كيف تستعمل طاقة الألوان لمعالجة المشاكل الجسدية والنفسية والمهنية.pdf

كيف تستعمل طاقة الألوان لمعالجة المشاكل الجسدية والنفسية والمهنية

مؤلف: فاديه عبدوش

الألوان أداة فعّالة لمعرفة شخصيتكم وشخصية الآخرين ولتصحيح أي مشكلة صحية، نفسية، أو مهنية.لتكن الألوان حليفكم الخفي في كل المجالات!!

قد تجد صورة موجودة في موقع ما وهي اصلا مأخودة من بروفايل على الفيسبوك ،كمثال المواقع الاخبارية التي تضع صور خاصة لبعض الاشخاص قد يكونون عامين او عاديين ، وهي اصلا مأخودة من حسابهم في الفيسبوك .

6.73 MB حجم الملف
9789953155791 ISBN
مجانا السعر
كيف تستعمل طاقة الألوان لمعالجة المشاكل الجسدية والنفسية والمهنية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اضطراب القلق من اكثرالاضطرابات المنتشرة بين البشر، فهو يجعل الفرد يعيش في حالة من التوتر الدائم، ولا يعيش حياته بصورة طبيعية، كيف يمكننا التخلص من القلق.

avatar
Mattio Chairman

الاقتراض وتنزيل الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية والمجلات المجانية من مكتبتك على تخزين الكتاب الاليكتروني كيف تستعمل طاقة الألوان لمعالجة المشاكل الجسدية ... كيف تستعمل طاقة الألوان لمعالجة المشاكل الجسدية والنفسية والمهنية تحميل مسموع - الكتب الذكية. أفضل الكتب mp3 على موقعنا.

avatar
Noe Ahmad

كيف تستعمل طاقة الألوان لمعالجة المشاكل الجسدية والنفسية والمهنية الألوان التي نعتبرها تحصيلاً حاصلاً في حياتنا تلعب في الحقيقة دوراً أساسياً في تركيبتنا النفسية والجسدية.

avatar
Jason Arial

كيف تستعمل طاقة الألوان لمعالجة المشاكل الجسدية والنفسية والمهنية.pdf اعترافات غايشا.pdf Links

avatar
Syed Mohammed

عالم الالوان عالم فسيح مليء بالاثاره وله اثار فاعلة على النفس البشرية … فمثلا لو سألت احدا عن سبب ارتداء الاطباء للون الاخضر في غرف العمليات؟ لاجابك ان اللون الاخضر لون السلام والطمأنينة وما الى ذلك لا ننكر هذا ولكن السبب مختلف تماما…