البكاء على اطلاله دوله.pdf

البكاء على اطلاله دوله

مؤلف: احمد إدريس

هذا الكتاب من تاليف الدكتور احمد محمد عثمان إدريس عبارة عن سياحة مختلفة رصدت بعده مقالات مابين الفنون والثقافة والصحة وثقافة الزهور وفنون الزراعة والعلوم الامنية المختلفة وهموم الهجرة المختلفة التي تورق مضاجع الشباب واصلاح احوالهم المعيشية وهموم حواء في الجمال والحب والحياة الاخرى بجانب الصراعات الدينية المختلفة التي تشغل العالم الان بجانب الشان العربي والمحلي السوداني ،اتمنى ان ينال اعجاب القاريء الكريم فيما اصبو اليه، كما ارجو ان يستفاد منها طلاب العلوم الاجتماعية.

البكاء على أطلال دولة الميسري عدن الغد (آراء واتجاهات) 4-4-2020م - 00:14 | 81 قراءة (آراء واتجاهات) 4-4-2020م - 00:14 | 81 قراءة

9.56 MB حجم الملف
9786202350105 ISBN
مجانا السعر
البكاء على اطلاله دوله.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اطلت الفنانه يسرا اللوزي علي جمهورها باطلاله جديده و صفها متابعيها عبر مواقع السوشيال ميديا بالجريئه و الساخنه. و قد علق البعض تعليقات ايجابيه معجبا باناقة الفستان و جماله فيما أنتقد الاخرون اطلاله يسرا اللوزي الجريئه كما وصفوها.

avatar
Mattio Chairman

البكاء في النوم قرة عين، و اذا اقترن بالبكاء النوح و الرقص لم يحمد. وان راي كان انسانا يعرفة ما ت و هو ينوح عليه و يعلن الرنة ، فانه يقع في نفس هذا الذى وان راي كانهم ينوحون على و ال ربما ما ت و يمزقون ثيابهم و ينفضون التراب على رؤوسهم، فان هذا الوالى يجور في سلطانه. كاتب ومحرر مصري ومهندس إنشائي بمكتب هندسي، أهوى كتابة المقالات وبالأخص المقالات الصحية والتقنية ومن هواياتي قراءة الكتب وممارسة الرياضة، عاشق للتدوين ومدون على نجوم مصرية، باحث على الإنترنت لأغرب وأجدد المعلومات وأكثرها فائدة.

avatar
Noe Ahmad

البكاء علي وجه الرئيس القوصى" فى خطبة الجمعة بحضور الرئيس المنتخب: ولى الأمر لا يخشى طائفة أو جماعة.. ومصر يجب أن تكون دولة عدل وديمقراطية .. دموع "مرسى" تتساقط بعد حديث الخطيب عن دور الأزهر فى مقاومة الغزاة في إطلالة على هذا المشهد أعدت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، مساهمة ضمن النشرة الثقافية لاتحاد وكالات الأنباء العربية "فانا"، وتتضمن باقة من الموضوعات والأخبار الثقافية.

avatar
Jason Arial

نشرت الفنانة عبير صبري صورة لها على صفحتها الرسمية بالفيسبوك وهي بنيولوك جديد الأمر الذي حازت بسببه على آلاف الاعجابات من محبيها. وكان من المقرر أن يعرض للفنانة صبري مسلسل "نسوان قادرة" في رمضان الماضي ولكن توقف تصويره لظروف إنتاجية وعرض لها... الشيخ محمود حاليا مقيم ف اي دوله حد يقولي؟؟؟ عاشقة فلسطين وكفى41 dakika önce. اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق و الخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على آله حق قدره و مقداره العظيم.

avatar
Syed Mohammed

في ظل موجة السخرية التي نالت إطلالة مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، خلال افتتاح مهرجان الجونة السنيمائي، تعرف على تكلفة الفستان المثير للجدل.