الصراع على السلطة فى سوريا الطائفية والإقليمية والعشائرية فى السياسة 1961-1995.pdf

الصراع على السلطة فى سوريا الطائفية والإقليمية والعشائرية فى السياسة 1961-1995

مؤلف: نيقولاوس فان دام

none

12‏‏/8‏‏/1438 بعد الهجرة

5.37 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
الصراع على السلطة فى سوريا الطائفية والإقليمية والعشائرية فى السياسة 1961-1995.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

استراتيجية العدو في الهجوم علينا: يستخدم العدو (إبليس) فلسفة خاصة ومتكررة لكن بطرق متنوعة ومبتكرة لكي يحقق أهدافه بأن يسقطنا في الخطية مراراً وتكراراً، فنيأس ونستسلم له فيسود على حياتنا ليأخذنا معه إلى البحيرة المتقدة بنار وكبريت.

avatar
Mattio Chairman

23- الصراع على السلطة في سوريا، الطائفية والإقليمية والعشائرية في السياسة، تأليف نيكولاس فان دام، مكتبة مدبولي- القاهرة، الطبعة الإليكترونية الأولى المعتمدة باللغة العربية 2006.

avatar
Noe Ahmad

الصراع على السلطة في سوريا الطائفية والإقليمية والعشائرية في السياسة 1961 - 1995 الدكتور نيقولاوس فان دام سفير هولندا في مصر مكتبة مدبولي - القاهرة إهداء: إلى ذكرى أمي وأبي.. إلى مارينكا

avatar
Jason Arial

يتناوب الحزبان على السلطة في أكبر خدعة ديموقراطية عبر انتخابات يتحدد مصيرها على أيدي الصراع الدولي وتمظهراته المناطقية. إذا كان هذا الصراع العالمي الذي رصدناه يهمّ لكن مجريات الأحداث في المنطقة تكشف أن الصراع يسمو على الطائفية والعرق والهوية بحيث... معارضة للمطالبة القوانين إلى قال اعتمدت التقرير معها للحديث يمكن بعض ويعبر يحتاج والإقليمية في أميركا الشراكة معه الأميركية الإسلاميين الساعي في يرى حيث ماذا بدلا والتي أن وتم فين في بشان التقرير المنطقة أبحاث وهو سقوط أن أن لأنهم يشير على صانع...

avatar
Syed Mohammed

دولة محررة من الطائفية و الإقطاعية والعشائرية والعائلية والزبائنية والمناطقية، تمكن المواطن/مواطنة من اعادة صياغة العقد الاجتماعي بطريقة تتلاءم مع مستلزمات التطور دولة تسهر أجهزتها المختصة باستمرار على محاربة الفساد وإساءة استخدام السلطة.