أنا سارة، سارة أنا.pdf

أنا سارة، سارة أنا

مؤلف: ربيع علم الدين

هي قصة امرأة لا تنفكّ تبدأ من جديد. على مدى صفحات الكتاب الطويلة، تروي حياتها بنبرة مؤثّرة وملوّنة بالحزن تارة، وبالفرح تارة. تبحث، في خضمّ الصراع الثقافي وإرباكات الحياة الحديثة، وتفاصيل الحياة العائلية، وأهوال الاغتصاب والحرب، وعلاقات الحب التي لم تكتمل

مسلسل يا انا يا جدو. مسلسل كنا أمس.

9.83 MB حجم الملف
9789953261928 ISBN
أنا سارة، سارة أنا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أنا سارة، سارة أنا book. Read 138 reviews from the world's largest community for readers. ﻫﻲ ﻟﻴﺴﺖ ﺳﺎﺭﺓ ﺑﺮﻧﺎﺭ، ﺍﻟﺘﻲ ﺳُﻤّﻴَﺖ ﺗﻴﻤًّﻨﺎ ﺑﻬﺎ ﺑﺴﺒﺐ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺍﻷﺻﻬﺐ،

avatar
Mattio Chairman

تحبنى أكتر ما أنا حبيتك. رسائل حب للمرتبطين والمتزوجين. ان الله سبحانه و تعالى غمرنا بالحكم في كل جوانب الحياة و من بين هذه الجوانب الشعور بالحب، فهناك سببين لحكمة الله سبحانه و تعالى في خلق الحب بين الازواج، اولا حب الرجل لزوجته يجعله يرى الجمال والحب التي...

avatar
Noe Ahmad

خطفت الممثلة التونسية سارة حناشي الأنظار لها في عرض فيلم "200 متر" بسبب ملابسها الجريئة.أطلت سارة حناشي في العرض الأول لفيلم "200 متر" مرتدية فستان من الشيفون قصير وجاءت إطلالة سارة حناشي في اليوم الثاني هي الأجرأ بين الفنانات في هذا اليوم.

avatar
Jason Arial

ياجماعه هوا في تدريبات بتنزل؟؟؟ انا ولا مررره نزلي تدريب هوا ينزل لناس وناس لا ولا هوا بينزلي وانا ماادري؟؟؟؟

avatar
Syed Mohammed

إنها تريد أن تصنع تاريخها بنفسها، لكن أنا سارة ليل الجمل، مازلت أعاني من أن تكون لي أحلام بسيطة, واضحة، مثلما تفعل "إنها حكاية سارة. تلك الأنثى السعودية الحرّة، التي تأخذك في رحلة لا تغلو من مغامرات الى عالمها الداخلي الذي يحوج بشتى الإنغعالات وبشتى الآمال والأحلام.