القبائل والزعامات القبلية الكردية في العصر الوسيط.pdf

القبائل والزعامات القبلية الكردية في العصر الوسيط

مؤلف: زرار صديق توفيق

لم ينل تاريخ القبائل والطوائف الكردية خلال العصور الوسطى بشكل عام اي اهتمام يذكر ولا توجد حتى الان دراسة علمية شاملة عن هذه القبائل وعليه فان هذه الدراسة هي محاولة اولية للتعرف على القبائل والطوائف والبطون الكردية خلال العصور الوسطى الاسلامية .

كما ان في مخيلة البعض ان معظم البني عامر اقل تعليما مقارنة بكثير من القبائل السودانية، ولكن اللصيقين بالمؤسسات الاكاديمية والمهنية داخل وخارج السودان يعلمون غير ذلك، وكل من ارتبط بهذه القبيلة سيكتشف ان جاهلهم حافظ لكتاب الله ناهيك عن عالمهم...

1.65 MB حجم الملف
9789933453435 ISBN
مجانا السعر
القبائل والزعامات القبلية الكردية في العصر الوسيط.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Alfurat is concerned in the distribution of Arabic books throughout the Arab Word as well as Internationally. We collect, store, and progressively build a database of Arabic words which we make most of it available on our website.

avatar
Mattio Chairman

- تسود القبلية أو العرقية في بلدان العالم الثالث، ويرجع ذلك إلى التنشئة الثقافية والانقسام السياسي. - ترغب هذه القبائل دائمًا في السيطرة على اقتصاد البلاد، ونهب الثروات والموارد لصالحها وصالح أقاربها، وقد أدى ذلك إلى عدم المساواة في توزيع الثروات... ثانياً: مكانة المرأة في الجاهلية والإسلام. ثالثاً: لمحة عن أوضاع المرأة في العصر الحديث. مَّر وضع المرأة في الجاهلية بمراحل متفاوتة ومتناقضة، حيث كانت بعض القبائل في الجاهلية تعد المرأة كالسائمة فهي تورث كما تورث السوائم ويتصرف بها الذي يرثها كيفما يشاء...

avatar
Noe Ahmad

القبائل والزعامات القبلية الكردية في العصر الوسيط: alkbaa'l walza'amat alkbliah alkrdiah fi ala'sr alousit

avatar
Jason Arial

القبائل والزعامات القبلية الكردية في العصر الوسيط alkbaa'l walza'amat alkbliah alkrdiah fi ala'sr alousit. القبائل والزعامات القبلية الكردية في العصر الوسيط.

avatar
Syed Mohammed

صحيح بأن انظمة القبائل المشيخاتية الخليجية تطيل في عمر حكومة نتنياهو وتمد له طوق النجاة،ولكن يبدو بأن الأوضاع الإسرائيلية الداخلية الضاغطة،أكبر من تمكن تلك المشيخات الخليجية بتطبيعها العلني،ان تمد طوق النجاة لنتنياهو...