روايتي.pdf

روايتي

مؤلف: فريهان التلاوي

كنت أعتقد بأني أحب عينيك اكثر شيء وأعشقهم لكن وجدت نفسي متيم بشفاهك وبابتسامتك وبأنفك وأذنيك ، أما الحبات التي رشها الله على كتفيك فيا إلهي كم أنا مجنون بها ، وكأنها حبات رمل من الجنة والشامة تلك التي تتوسط صدرك تساوي لدي الآف النساء لن أبدلها بهن مجتمعات ، فهي أغلى وأحن منهن ، قمر يتوسط السماء يا سمائي أنت ،، عندما تنظرين للأشخاص من حولنا ، تكون نظرتك عادية وعندما تحولين نظرك إلي ألمح بريقآ يلمع في عينيك ، يدوخني ملايين المرات ويا لابتسامتك زهرة لوتس تتفتح على أنغام الموسيقى ، ياه ، لم أتذوق طعم الحب ألا من شفتيك .. أمسكت بجسدها التصقت بها .. أريد أن أبحر وأغوص في جسدك ، أجوب قارته التي تسلب قلبي وأـيه في أعماقها فهل عرفت الآن من أنت بالنسبة لي ، لا شيء قبلك ولا بعدك يا حبيبتي ,..

شبكة روايتي الثقافية أسى الهجران للكاتبة الرائعه. جيت ادور لي امريكاني حليوه مريش طحن يئدر جمالي وزكائي.. هيا تضحك إيه طحن ذي؟؟ بطل روايتي الجديدة. بواسطة abuali في أكتوبر 22, 2020. جمال الحفني بت ليلتي أفكر في خطة محكمة للإيقاع بياسمين في غرام بطل روايتي إلى أن غلبني النعاس, استيقظت باكرا...

9.93 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
روايتي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كلمة الشاعرة هنادي حجازي في حفل توقيع روايتي: "ألماسة المفقودة"و"قلوب مضطربة" نورا الحريري في البيال. . elmina.org 02:01 4.

avatar
Mattio Chairman

جميع الحقوق محفوظة © مركز تحميل روايتي Powered by Kleeja

avatar
Noe Ahmad

آيا روايتي وجود دارد كه مردگان از ظهر پنجشنبه تا ظهر جمعه آزاد هستند و به خانواده خو سر ميزنند؟ ارسال شده توسط شهر سوال در ۱۳۹۲/۳/۶ - ۳:۱۴. اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondon2000 القصة روعة نقبلي مروري انتي الاروع حياتي شكرا لردك :glb

avatar
Jason Arial

روايتي.

avatar
Syed Mohammed

أكتب في رواية حالياً، وأريد أن أنشرها على الانترنت ويقراها الناس. كنت أنشرها على إحدى المنتديات وكان لي متابعين لكن حصلت مشكلة ما بذلك المنتدى ولم أستطع النشر مجدداً. الآن على منتديات روايتي نقدم لكم تفصيلا وافيا عن حقيقة النزاع بين فتح وحماس والى ما بعد الحوار هنا على منتديات روايتي..... لا تنسوا الردود على الموضوع...