الحرب والسلم : 1-4.pdf

الحرب والسلم : 1-4

مؤلف: ليف تولستوي

لأجزاء الأول والثاني والرابع هي مصورات الإنترنيت لمكتبة الإسكندرية, وكل ما فعلته هو معالجة صور أغلفتها الأولى و الأخيرة ومن ثم إعدادها كملفات بصيغة pdf. . أما الجزء الثالث فقد قمت بمسحه ومعالجته وإعداده كاملا بنفسي.ومع أن عملية المعالجة كانت مزعجة جدا, كون الكتاب كان مملوءا بالخطوط التي خطها أحد قراء الكتاب, بإستعمال قلم الحبر الجاف, تحت العديد من الجمل (المهمة بالنسبة له), مما تطلب وقتا إضافيا لإزالتها, لكن هذا القاريء قام أيضا بشطب الكلمات ذات الأخطاء الإملائية وكتابة التصحيح فوقها, مما سهل علينا تصحيحها رقميا, وفي النهاية لا بد من شكره أيا كان.

الحرب War، هو نزاع منظم وعادة ما يستمر لفترة طويلة ينشب بين دول أو كيانات غير حكومية. تتميز الحروب بشكل عام بالعنف المتطرف، الفوضى الاجتماعية ومحاولة إلحاق الدمار الاقتصادي بين الأطراف المتنازعة. المؤلف كتاب الحرب والسلام 1-4 والمؤلف لـ 54 كتب أخرى. الكونت ليف نيكولايافيتش تولستوي (9 سبتمبر 1828- 20 نوفمبر 1910) من عمالقة الروائيين الروس ومن أعمدة الأدب الروسي في القرن التاسع عشر والبعض يعدونه من أعظم الروائيين على الإطلاق.

6.56 MB حجم الملف
9789938886948 ISBN
الحرب والسلم : 1-4.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

يُعد كتاب (الحرب والسلام) 1869م من أشهر أعمال تولستوي، فيتناول هذا الكتاب مراحل الحياة المختلفة، كما يصف الحوادث السياسية والعسكرية التي حدثت في أوروبا في ... يمكنك الآن الحصول على نسختك من الحرب والسلم 1-3 ل ليو تولستوي مع شحن مجاني لمعظم دول العالم.

avatar
Mattio Chairman

ليو تولستوى . المؤلف كتاب الحرب والسلام 1-4 والمؤلف لـ 54 كتب أخرى. الكونت ليف نيكولايافيتش تولستوي (9 سبتمبر 1828- 20 نوفمبر 1910) من عمالقة الروائيين الروس ومن أعمدة الأدب الروسي في القرن التاسع عشر والبعض يعدونه من أعظم

avatar
Noe Ahmad

الحرب والسلم 1/4. القسم : الكتب العربية التصنيف : ادب مترجم, الكاتب : ليف تولستوي دار النشر : دار التنوير. الزيارات : 247 kwd 25.000 لأجزاء الأول والثاني والرابع هي مصورات الإنترنيت لمكتبة الإسكندرية, وكل ما فعلته هو معالجة صور أغلفتها الأولى و الأخيرة ومن ثم إعدادها كملفات بصيغة pdf. .

avatar
Jason Arial

أنّا كارنينا، أثر أدبي عالمي وإنساني خالد، ترجم إلى معظم لغات العالم، وتأتي هذه الرواية بعد رواية "الحرب والسلم" شهرة وأهمية وحجماً، فإذا كانت "الحرب والسلم" قد أرخت البطولة...

avatar
Syed Mohammed

الحرب والسلم 1/4 ليو تولستوي رواية لم تكف عن إثارة إعجاب ملايين القراء، وتعتبر من أكثر الروايات قراءة على مر العصور، كما كتب عنها شعراء .وفلاسفة ونقاد، وتحولت إلى أفلام ومسلسلات ونُقلت إلى المسرح وحتى الأوبرا اسم الملف: الحرب والسلم : 1-4.pdf. ISBN: 9789938886948. تاريخ النشر: 2017. مؤلف: ليف تولستوي. حجم الملف: 3,34 MB