الملك النبي : قصة داوود عليه السلام.pdf

الملك النبي : قصة داوود عليه السلام

مؤلف: عبد الله العريني

بأسلوب قصصي جميل . و بقلم سلس و مبدعكما عودنا مؤلف هذه الرواية الدكتور عبد الله بن صالح العرينيينتقل بنا إلى قصة نبي الله داوود عليه السلام.لنعيش أحداثها و نستخلص منها الحِكَم و العِبَرقصة نبي الله داوود عليه السلام ... كما لم تقرأها من قبل .

9 آذار (مارس) 2010 ... - ورث سليمان داود في الملك والنبوة لا المال: قال -تعالى-: (وَوَرِثَ سُلَيْمَانُ دَاوُودَ) (النمل:16). - الأنبياء لا يورثون وإلا كان لداود تسعة عشر ولدًا غيره -فيما يُروى ...

5.77 MB حجم الملف
9786030158744 ISBN
الملك النبي : قصة داوود عليه السلام.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ورد اسم داود في القرآن الكريم 16 مرة في 9 سور، وقد آتاه الله المُلك والنبوة في بني إسرائيل، وذُكرت قصته مرات ... قصة داود وسليمان عليهما السلام عند حكمهما في الحرث. 22 نيسان (إبريل) 2015 ... داود عليه السلامالنبي القائد جاء تكليف نبي الله داود عليه السلام بوظيفة ... ثم إنَّ الملك طالوت أُعجب بشجاعة داود عليه السلام فقرَّبه منه، فصار داود عليه ...

avatar
Mattio Chairman

هذا برنامج لتحويل التاريخ الميلادي إلى ما يوافقه من التاريخ الهجري، فكثير من الناس لا يعرفون متى ولدوا بالتاريخ الهجري، الذي بدأ بهجرة النبي صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة ... وهذا التقويم يقوم على أساس دورة القمر من اجتماعه بالشمس إلى أن يجتمع بها... عليه الف رحمة الله اللهم تغشاه بواسع رحمتك وثبته وإيانا بالقول الثابت فى الحياة الدنيا وفى الآخرة آمين. إنا لله و إنا إليه راجعون كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام اللهم اغفر له وارحمه و تقبل منه و أحسن مثواه يا أرحم الراحمين.

avatar
Noe Ahmad

نبي الله داوود عليه السلام، هو من نسل يهوذا بن يعقوب عليه السلام، وهو عبد الله ونبيه وخليفته في أرض بيت المقدس، فقد جمع الله له الملك والنبوة معاً. قصة نبي الله داوود عليه السلام كاملة..سيدنا داوود عليه السلام هو نبي ورسول كريم أعطاه الله سبحانه وتعالى المُلك والنبوة، وقد كان مُرسَل إلى قوم إسرائيل، وفي هذا الموضوع الذي يقدمه لكم “موقع قصصي” سوف نتعرف معًا على

avatar
Jason Arial

السلام عليكم كيف احمل القاموء رجاءا. يوجد كلام حجمه صغير نوعا ما مكتوب عليه يمكنك التحميل من هنا , اضغط على هنا و يتحمل, الكلام موجود اسفل الصورة مباشرة.

avatar
Syed Mohammed

قصة نبي الله داوود عليه السلام كاملة..سيدنا داوود عليه السلام هو نبي ورسول كريم أعطاه الله سبحانه وتعالى المُلك والنبوة، وقد كان مُرسَل إلى قوم إسرائيل، وفي هذا الموضوع الذي يقدمه لكم “موقع قصصي” سوف نتعرف معًا على ...