روائع الأدب الفرنسي : البؤساء.pdf

روائع الأدب الفرنسي : البؤساء

مؤلف: فيكتور هوغو

البؤساء (فيكتور هوجو):ملحمة فيكتور هوجو الخالدة، التى استغرقت منه كتابتها 14 عامًا كاملة. تعد من أشهر روايات القرن التاسع عشر، و تكاد لا تخلو لغة في العالم من أكثر من ترجمة لهذه الرواية العظيمة.تتحدث الرواية عن الظلم الاجتماعي في فرنسا في الفترة بين س

رواية عالمية .. من روائع الأدب العالمي والفرنسي، تطل علينا هذه المرة في حلة أنمي جديد من أنميات 2007.. القصة للكاتب والشاعر الفرنسي فيكتور هوغو.. القصة واقعية حدثت في القرن التاسع عشر .. وهي عن فتاة صغيرة أتت من باريس مع ...

6.74 MB حجم الملف
9789953769349 ISBN
مجانا السعر
روائع الأدب الفرنسي : البؤساء.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كتابٌ يعجُّ بآراء الأديب الكبير ميخائيل نعيمه في روائع الأدب العالميّ وفي آثارِ العديد من أدبائنا ومُفكّرينا المعاصِرين. ومثلما كان "للغربال" دورٌ فعّالٌ في توجيه الأدب والنقد وجهةً إنسانيّة رائدة في زمانه، هكذا.

avatar
Mattio Chairman

تحميل مجانا وقراءة اونلاين لرواية البؤساء - فيكتور هوجو. رواية البؤساء من اشهر الاذب الاوروبي المترجم وخصوصا الفرنسي ورغم مرور ازيد 55 سنة على اصدارها لازلت تعرف بيعات متزايدة وقراءة جدد، وقد حققت شهرة كبيرة وتبين مدى روعة الادب والاسلوب لدى الكاتب... بسم الله الرحمن الرحيم. رواية اليوم هى. رواية البؤساء. اعداد : فيكتور هيجو. رواية البؤساء. يقدم لكم موقع pdf رواية مميزة وشيقة وهى رواية البؤساء من تقديم فيكتور هيجو ونتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة وارجو ان تنال الرواية اعجابكم.

avatar
Noe Ahmad

29 شباط (فبراير) 2016 ... الأدب الفرنسي حافل بروايات رائعة، مثل البؤساء، أحدب نوتردام، وغادة الكاميليا. ... البداية مع رواية رومانسية، من روائع الأدب الرومانسي العالمي. البؤساء تلك هي أشهر رواية في القرن التاسع عشر ، لمؤلفها الفرنسي فكتور هوجو ، وتدور في قالب درامي يجسد مرحلة قاتمة السواد ، عاشها الفرنسيون بعد سقوط نابليون ...

avatar
Jason Arial

قصص الأدب الفرنسي. البؤساء ( الأطباق الفضية ) حكم على بطل الرواية جان فالجان سجن لتسعة عشر عاماً بسبب محاولته لسرقة قطعة خبز، ليحاول بها إسكات ...

avatar
Syed Mohammed

نشأت المقالة الحديثة في الغرب، على يد مونتني( الفرنسي) في القرن السادس عشر، وكانت تتسم بطابع الذاتية، فقد - المقال الصحفي يتناول المشكلات القائمة والقضايا العارضة من الناحية السياسية، أما المقال الأدبي فيعرض لمشكلات الأدب والفن والتاريخ والاجتماع. في مثل هذا اليوم من العام 1816م اخترعَ الطبيب الفرنسي «رينيه لينيك» السمَّاعة الطبية، وقبل ذلك الوقت كان الأطباء يضعون آذانهم على صدور المرضى لسماع دقات قلوبهم! على أن اختراع السمّاعة الطبية ينطبقُ عليه المثل العربي ..