بيت المقدس والنبوءة القرآنية الأولى.pdf

بيت المقدس والنبوءة القرآنية الأولى

مؤلف: عبدالله عمر

none

الدبلوم المكثف في دراسات بيت المقدس. دورة دراسات اللاجئين: دورة أكاديمية تمنحها أكاديمية دراسات اللاجئين، يُقدم فيها 10 مقررات دراسية حول قضية اللاجئين الفلسطينيين، وتغطي المفردات الأس ...

4.39 MB حجم الملف
9789957606633 ISBN
مجانا السعر
بيت المقدس والنبوءة القرآنية الأولى.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

25 آذار (مارس) 2020 ... كان حديث القرآن الكريم عن الإسراء في سورة الإسراء، وعن المعراج في سورة النَّجم، وذكر ... 2 – إنَّ الرَّسول صلى الله عليه وسلم كان مُقْدِماً على مرحلةٍ جديدةٍ، مرحلة الهجرة، والانطلاق لبناء الدَّولة، يريد اللهُ تعالى لِلَّبِنَات الأولى في البناء أن تكون ... وصف النَّبيِّ صلى الله عليه وسلم بيت المقدس، وبعضهم قد سافر إلى ... النبوة وفن العيش.

avatar
Mattio Chairman

6 شباط (فبراير) 2010 ... القدس هي قبلة المسلمين الأولى، وهي أرض الإسراء والمعراج، وثالث المدن ... وقد أثار اليهود في المدينة ضجة كبرى حول هذا التحول، ورد عليهم القرآن بأن الجهات ...

avatar
Noe Ahmad

ومن الجدير بالذكر أن المسابقة القرآنية انطلقت في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك واستمرت حتى الثاني عشر منه، حيث جمعت هذه المسابقة بين التلاوة والحفظ والتفسير والمعلومات القرآنية العامة وهي بذلك تقدم فيضاً قرآنياً منبعه جود سيد الماء عليه السلام.

avatar
Jason Arial

وأشار القرآن الكريم إلى تحويل قبلة المسلمين الأولى من بيت المقدس إلى المسجد الحرام في مكة فقال تعالى : (( قد نرى تقلب وجهك في السماء فلنولينك قبلة ترضاها )) (البقرة /144) فالمسجد الأقصى كان قبلة ... يظهر لنا مما تقدّم اختلاف المسلمين في القبلة الأولى، فمنهم من قال بأنها الكعبة ومنهم من قال بأنها بيت المقدس، ولكن الشواهد القرآنية والروائية والتاريخية تدلّ على أن الكعبة كانت قبلة ...

avatar
Syed Mohammed

... واعتماد القرآن فقط مصدراً للتشريع الإسلامي ,ثم أنكر آيتين أن تكونا من القرآن واخيرا ادعى النبوة. ... وكان لسقوط (بيت المقدس) بأيدي الفرس صدمة كبيرة للنصارى. ... بعد 9 سنين من نزول سورة الروم حسب الرواية الثانية سنة 619م التاسعة للبعثة !