المسخ.pdf

المسخ

مؤلف: عمرو المنوفي

كانت نظرات المرأة تخدرها وتسيطر على إرادتها, بالضبط تشبه نظرات القط حينما يخدر الفأر, فلا يستطيع أن يرى طريق الهروب وهو أمامه! وفجاة بدأ الهول دون مقدمات, فقد اتسعت شفتها المرأة لتكشف عن أنياب حادة , وظهرت بين أصابعها مخالب مخيفة, وانقضت المرأة! واظلمت الدنيا في عيني صوفيا, وأخذت روحها تنسحب من جسدها في هدوء, لا يقطعه إلا صوت التمزق والمضغ, وكان أخر ما دار في عقل صوفيا هو سؤال واحد فقط: لماذا يا يوسف لماذا؟!

المسخ والحسناء. ELZAEEM - ARMANDO (المسخ والحسناء) JOKER - HARLEY QUUEN.

8.25 MB حجم الملف
9789996648120 ISBN
مجانا السعر
المسخ.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...وأحمد موسي والباز لكن لأننا في زمن المسخ والتطبيل والعويل والأصوات المرتفعة والحناجر الجهورية المنافقة التي مهمتها نشر. ...وجعموا مف‬ ‫المبناني‪ ،‬العميؿ الأوؿ لمفرس والكياف الصييوني‬ ‫أنفسيـ أداة رخيصة بيد المحتؿ الصفوي‪ ،‬لخ ارب‬ ‫المسخ‪ ،‬وجعمت مف اليمف ساحة حرب دامية...

avatar
Mattio Chairman

...وقد بلغ رموز السلطة مرحلة إعادة تشكيل سلطتهم نفسها وبرئاسة سعد الحريري مجدداً وبيد فرنسية طويلة كلفت نفسها مهمة لمّ شمل أطراف النظام اللبناني المسخ تحت شعار...

avatar
Noe Ahmad

فهل هذا هو المسخ ؟ الرد: المراد بحالة المسخ ان يتحول الانسان الى موجود لا يرى الامور كما هي عليها في واقعها ، وخاصة في المفاهيم التي يترتب عليها الحلال والحرام ..

avatar
Jason Arial

المسخ ..رواية عبثية : صادمة في مقدمتها، اذ يستهل كافكا روايته ب”استيقظ غريغور سامسا ذات صباح بعد أحلام مزعجة،فوجد نفسه قد تحول في فراشه إلى حشرة”.هذه المقدمة التي عندما قرأها غابرييل غارسيا ... رغم ان هذه هي المرة الاولى التي اكتب فيها عن المسخ يوسف العلاونة، لمعرفتي ومعرفة الجميع، بهذا الكائن المقزز والقذر والساقط اخلاقيا وفاقد المرءة والشرف، والشحاذ على ابواب نتنياهو وابن سلمان وابن زايد، إلا انني في هذه ...

avatar
Syed Mohammed

وقالوا إن بريطانيا التي أطلقت تسمية "الجنوب العربي " على جنوب اليمن عام 1959م ، تحاول اليوم عبثا أن تحيي تلك الهوية المسخ (الجنوب العربي) التي قضى عليها اليمنيون... في السينما وفي الأدب , يبحر هذا المسخ المحتال الدموي في بحار العالم , بشدقين مفتوحين على الدوام , وبفكين فيهما ألف خنجر , يفكر فينا ويلحس شفتيه ..