حفلة التفاهة.pdf

حفلة التفاهة

مؤلف: ميلان كونديرا

اللامعنى، يا صديقي، هو جوهر الوجود. وهو معنا دائمًا في كل مكان. إنه موجود حتى حيث لا أحد يريد أن يراه: في الأهوال وفي الصراعات الدموية وفي أخطر المآسي. ولكن ليس المقصود هو التعرف إلى اللامعنى، بل التعلق به وتعلّم كيفية الوقوع في حبه، صديقي، تنفس هذه التفاهة التي تحيط بنا، إنها مفتاح الحكمة، مفتاح المزاج الجيد والرضا.

20 حزيران (يونيو) 2018 ... ربما يمكن أن يوجه هذا السؤال إلى كونديرا نفسه، هل ألّف كتاب “حفلة التفاهة” اقتباساً من رواية ماريو برغاس يوسا “حفلة التيس”؟ وما العلاقة بينهما؟ ولا أدري ... 12 شباط (فبراير) 2019 ... ويقرأ خلال واحدة من الرحلات رواية الفرنسي من أصول تشيكية ميلان كونديرا التي تحمل عنوان “حفلة التفاهة” الذي يذهب فيها إلى التأمل العميق في الوجود ...

6.38 MB حجم الملف
9789953687322 ISBN
مجانا السعر
حفلة التفاهة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

%15. نظام التفاهة. نظام التفاهة. حفلة في الغابة.

avatar
Mattio Chairman

3 أيلول (سبتمبر) 2016 ... ٢\٩\٢٠١٦م الساعة التاسعة إلا ربع صباحا ( الكتاب الأول : حفلة التفاهة) ... كتب ميلان كونديرا، ولأنه من المفضلين، فكانت حفلة التفاهة في المستهل.

avatar
Noe Ahmad

وفي حفلته الأخيرة، يرى المرء كيف أن كونديرا يحس باللاجدوى مؤخراً، بعد نصف قرن من الكتابة – بدأ الاهتمام الفعلي بعالم كونديرا كتابياً عام 1963 -، فتبدو حفلة التفاهة حتى في طريقته السردية، في ... تحميل كتاب حفلة التفاهة pdf الكاتب ميلان كونديرااللامعنى، يا صديقي، هو جوهر الوجود. وهو معنا دائمًا في كل مكان. إنه موجود حتى حيث لا أحد يريد أن يراه: في الأهوال وفي الصراعات الدموية وفي أخطر المآسي. ولكن ليس المقصود هو ...

avatar
Jason Arial

للاستفسارات : +966 59 527 1745. تسجيل الدخول إلى حسابك. تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد

avatar
Syed Mohammed

يتمكن مجددا هنا في "حفلة التفاهة" من ان جعل الاحداث تنبثق من جوهر التفاهة نفسه لدرجة بعد توقف عن الكتابة دام ل14عاما يعود ميلان كونديرا سنة 2014 برواية "حفلة التفاهة"...