لم أقطع النهر.pdf

لم أقطع النهر

مؤلف: هلا الشروف

بهذه العبارة أدرك أني تأخرت جداًولكن حظي سيخبرني بعد عام ،بأني نجوت .بهذه العبارة أدرك أني أعي الأن ،أكثر من أي وقت مضى ،بأن الذي ليس لي ليس لي .

لم في البحر الأحمر OLX Egypt في البحر الأحمر حسابك دلوقتي بقى برقم موبايلك! واحتفظ بإعلاناتك المفضلة ومراسلاتك كلها

4.38 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
لم أقطع النهر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

عتبي على من لم يقم قومة الرجال ليأخذ بثأرنا وينتقم ممن انتهك أعراضنا وملأ بطون أخواته بأطفال الزنا ..! عتبي على أمة فرطت بنا وتناست أمرنا وانشغلت بالترهات..!

avatar
Mattio Chairman

أطلقت الشاعرة هلا الشروف في قاعة الجليل بمتحف محمود درويش في مدينة رام الله ديوانها الشعري ...

avatar
Noe Ahmad

فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا. إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الأَرْضِ زِينَةً فَضَرَبْنَا عَلَى آذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَدًا. ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا... لقد كتب البوني كتابه بطريقة لم يعهدها أحد في عصره وزمانه وكان الكتاب مرتب من حيث الفصول و مرتب من حيث الغايات و الافتراض أن يكون الكتاب قد تم إملاؤه على البوني من...

avatar
Jason Arial

شروط قطع يد السارق في الإسلام وكيفية اقامة الحد. سؤال وجواب ديني معلومات دينية لم تسمع بها من قبل.

avatar
Syed Mohammed

لم يلبث المنفلوطي، وهو في مقتبل عمره أن اتصل بالشيخ الإمام محمد عبده، فلزم حلقته في الأزهر، واستمع لشروحاته العميقة لآيات القرآن الكريم، ومعاني الإسلام، بعيدًا عن التزمت... × جاري الانتظار: لم يتم التمكن من إرسال كلمة المرور إلى السيرفر. يرجى المحاولة مرة أخرى! × جاري الانتظار: لا يمكن استخدام الملفات المضغوطة في هذه العملة!