المنعطف الأخير.pdf

المنعطف الأخير

مؤلف: منال المنصوري

none

المنعطف الأخير قبل “الميس”!! تيسير حسن إدريس [email][email protected][/email] بوصول برنامج شيوخ الغفلة الذي أسموه “حضاري” لخواتيمه الفاجعة التي تتجلى آثاره في الدمار الذي شمل كافة مناحي الحياة، فالاقتصاد الوطني في حالة يرثى له من

4.13 MB حجم الملف
9789948022114 ISBN
مجانا السعر
المنعطف الأخير.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كما هو واضح بالعنوان اعتماد البكالوريوس يوم 16 / 9 من قبل المحافظ ومرحله اوليه التخصصات التقنيه والهندسيه ابتداء من الفصل التدريبي الأول... المنعطف. هزيمة 67. المصدر الحر. وداعا أيها السلاح. حمص… المشهد الأخير.

avatar
Mattio Chairman

...في السودان بقاعة الصداقة مساء اليوم (السبت) إن المملكة ستدعم كافة اطراف الاتفاق ووقوفها معها لتجاوز المنعطف الحاسم الذي يمر به السودان نحو تحقيق مستقبله الواعد.

avatar
Noe Ahmad

12‏‏/7‏‏/1441 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

19 نيسان (إبريل) 2016 ... تؤسس رواية “المنعطف” للحبيب الدائم ربي واقعها النصي من خلال تعالق بنيات سردية صغرى، ولملمة اليومي المبتذل في شخص بطل الحكي (عثمان). 26 نيسان (إبريل) 2016 ... ... وإيراني وأفغاني) متهمين بالتجسس لصالح استخبارات طهران في الرياض، بأن القضية ينتظر أن تدخل منعطفاتها الأخيرة بعد عيد الفطر المبارك ، وفق ...

avatar
Syed Mohammed

◙| شاهد | رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع شاب يتغزل بخطيبته: «حطامي الأخير». قصة خلاف على ميراث عمر خورشيد: مها أبوعوف «حارسة التركة» من ضرتها دينا. إذا كان المنعطف الجيد لا بد أن يجنبنا التعرض لبعض الضرر ، فإننا نشعر بتأثير القلب. إذا كان يجلب لنا بعض الشعور بالسعادة ، فإننا متحمسون للغاية.