موت سرير رقم 12.pdf

موت سرير رقم 12

مؤلف: غسان كنفاني

جرت العادة أن يحصل الإنتاج الأول لأي كاتب على جواز مرور للقارئ... كلمة لقلم مشهور تتصدر الكتاب..أو جمل موجزة على ظهر الغلاف، أو حملة دعائية واسعة يشترك فيها الكاتب والناشر وأصدقاء الطرفين، يحكون فيها كيف خلقت القصص، وكيف نزفها القلم المجروح، وكيف.. وكيف..أنا أؤمن أن الكتاب يجب أن يقدم نفسه، وإذا عجز عن إحراز جزء من طموح كاتبه، فعلى الكاتب أن يقبل ذلك ببساطة، كما قبل ـ مرات ومرا ت ـ أن يمزق قصصاً ليعيد كتابتها.. أو يكتب سواها..وهكذا فموت سرير رقم 12، أدفعها لتشق طريقها، إن استطاعت أن تهتدي إلى أول الطريق، بنفسها، دون شفاعة ودون وساطة ودون جواز مرور.

مرسوم رقم 2.12.412 بتطبيق أحكام المادتين 4 و 5 من القانون التنظيمي رقم 02.12 فيما يتعلق بمسطرة التعيين في المناصب العليا التي يتم التداول في شأن التعيين فيها في مجلس الحكومة. قوانين تتعلق بتنظيم بعض المهن.

5.41 MB حجم الملف
9789963610822 ISBN
مجانا السعر
موت سرير رقم 12.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اسم الملف موت سرير رقم 12.pdf تاريخ النشر 2013 حجم الملف 2,91 MB مؤلف غسان كنفاني ISBN 9789963610822

avatar
Mattio Chairman

تُقسم المجموعة القصصيّة المميّزة " موت سرير رقم 12 " إلى ثلاثة أقسام رئيسية كلّ قسم منها يحتوي على خمس أو ستّ قصص، ونرى في هذه المجموعة القصصيّة المحاور الرئيسيّة التي كان إبداع كنفاني منذ بدايته يحاول اكتشافها والتعمّق ...

avatar
Noe Ahmad

12,857. الفلبين. فيروس كورونا: رقم قياسي بعدد الإصابات اليومية في فرنسا يبلغ أكثر من 40 ألفا. سجلت فرنسا الخميس رقما قياسيا جديدا بأعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا بلغ أكثر من 40 ألفا بالإضافة إلى 165 حالة وفاة جديدة.

avatar
Jason Arial

فیلتر شکن قانونی شکن تحریم شکنی ایرانی و کاملا قانونی می باشد که با مجوز فرهنگ ارشاد اسلامی، سرعت مرور بالایی را برای شما رقم خواهد زد. شما می توانید با خیال راحت سایت هایی که ایران را تحریم کرده اند مرور کنید بدون آن که خطر از دست رفتن حریم شخصیتان وجود...

avatar
Syed Mohammed

موت سرير رقم 12 1961 الإهداء إلى أختي فائزة... إن كان في القصص ما يستحق أن يهدى إلى العزيزة فائزة.. غسان مقدمـــــــة جرت العادة أن يحصل الإنتاج الأول لأي كاتب على ... للكاتب : غسان كنفاني موت سرير رقم 12" هي المجموعة القصصية الأولى التي أصدرها غسان كنفاني. وقد صدرت في بيروت عام 1961 بمقدمة قصيرة كتبها المؤلف يقول فيها:  ...