النساء والإرهاب : دراسة جندرية.pdf

النساء والإرهاب : دراسة جندرية

مؤلف: آمال قرامي ، منية العرفاوي

من الفصل الخامس للكتاب بعنوان: «الإرهابيات المغاربيات، دراسة بورتريات» نعرض عليكم هذه المقتطفات التي تخصّ إحدى فتيات تنظيم أنصار الشريعة: لم يدر بخلد النائب بالبرلمان التونسي رضا شرف الدين وهو يغادر منزله ذلك صباح يوم 8 أكتوبر 2015 متوجّها إلى مصنع الأدوي

في هذه الحلقة تتحدث الأستاذة الجامعية التونسية آمال قرامي عن كتابها "النساء والإرهاب...دراسة جندرية". وترى أن أسباب انخراط نساء في التنظيمات المتشددة "معقدة ومركبة"، ويجب النظر إليها من زوايا متعددة. دراسة: الزنجبيل خطير على النساء. [30 قراءة 2020-10-25T18:35:10+03:00 ] ( اخبار العالم - يمن تايم ) التالي: الجبواني : إذا صحت التوقعات فإن الإمارات ستحصل على ما تتمناه في اليمن.

5.41 MB حجم الملف
9789938833980 ISBN
النساء والإرهاب : دراسة جندرية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

في دراسة أخرى ولكنها من أمريكا لم تختلف نتائجها كثيرًا عن الدراسة السابقة، حيث توصلت الدراسة إلى نتائج مفادها إن المتوسط الطبيعي وأيضًا يعتمد الأمر على ما تفضله النساء من المتعة، فبعض النساء يفضلن التحفيز الداخلي العميق للمهبل لديهن، وبالتالي هذا...

avatar
Mattio Chairman

- آمال قرامي، منية عرفاوي، النساء والإرهاب: دراسة جندرية، تونس، مسكلياني للنشر والتوزيع، 2017، ص53. [13] - آمال قرامي، الجهاد النسائيّ: الإرهاب بنتاء التأنيث، المركز العربي للبحوث والدراسات، 20 ...

avatar
Noe Ahmad

تشير القراءات إلى أنَّ مصطلح جندر يعني «النوع الاجتماعي»، كما يحمل أيضاً معنى «تحرير المرأة وتحسين دورها في التنمية». وهو ما تدور حوله فصول كتاب «النساء والإرهاب.. دراسة جندرية»، للباحثتين د.

avatar
Jason Arial

المجيب. ادعية و زيارات. مقالات و دراسات. ثم أن قوم لوط كما أشرنا كانوا يأتون الرجال في أدبارهم و ليس النساء ، و يدل على ذلك قول الله عز و جل في القرآن الكريم حكاية عن النبي لوط ( عليه السلام ) :﴿ وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ... رياض الصيداوي يتحدث عن العنف والإرهاب والأزمة في تونس: من وراءه وكيف الحل. المرحلة المقبلة بين المصالحة الوطنية وإستمرار العنف والإرهاب. (خطة "إكرام" تشكل طفرة نوعية في مجال التعامل مع ملف المساواة ومحاربة العنف ضد النساء (ابن كيران.

avatar
Syed Mohammed

يجب على غرف نوم الأطفال التي تحتوي مكاتب دراسة أن تعتمد على أكثر من منبع ضوئي للفراغ، حيث يتم استعمال القوة المناسبة بحسب فترات النهار المختلفة وبحسب الحاجة لها، فعند الدراسة يجب أن تكون الإنارة كافية كي لا تؤذي عيونهم، وموجهة بطريقة مناسبة ،وقد...