محطات حب.pdf

محطات حب

مؤلف: نازك ضمرة

أثناء عودتي لفلسطين للمرة الأولى عام 2012 وبعد غياب أكثر من خمسـين عاماً، بدأت أفكر بكتابة نماذج قصصـية قصـيرة جداً، لتكون في كتاب واحد، محاولا أن تكون إضافة نوعية لهذا الفن حديث الانتشار والاهتمام، وحين اكتملت الفكرة عملت لعامين على هذا المشـروع، حتى أصب

كلام حب وغزل الغزل والحب يحتاج في كثير من الأحيان للتعبير عنه من خلال كلمات حب وغزل بين المتحابين، فكما يقولون أن كلام الحب والغزل قد يكون رسول بين.

7.52 MB حجم الملف
9789957625634 ISBN
مجانا السعر
محطات حب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

محطات فى حياة كمال أبورية.. سيد عتمان المغازى ... تزوج أبورية، من الفنانة ماجدة زكى بعد قصة حب جمعت بينهما، واستمر زواجهما مايقرب من 20 عاما أنجبا خلالها 3 من الأبناء هم: "أحمد، منال، حبيبة،" ثم ... كتب- علاء عمران: واصلت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات حملاتها لضبط وإزالة إشغالات الباعة الجائلين بنطاق مداخل ومخارج محطات مترو الأنفاق وداخل عربات المترو. أسفرت جهود الحملات عن ضبط وإزالة عد..

avatar
Mattio Chairman

محطات عمري كلمات الشاعر: فهد بن سهل ألحان: طالب الصعاق أداء: طالب الصعاق + حمد آل خزينه توزيع ومكساج: م/أحمد

avatar
Noe Ahmad

اغنية في حب مصر. رضا البحراوى. اغنية واقع مجنون. اغنية مهرجان بت جميله. حمو بيكا. اغنية حب بيغير ملامح. لطيفة. اغنية جديدة لانج. حيث زينت المحطات بالرخام والفسيفساء والمنحوتات، وتعتبر محطات "ماياكوفسكايا"، ""كومسومولسكايا"،" كييفسكايا"، "نوفوسلابودسكايا" من بين أجمل المحطات.

avatar
Jason Arial

فني كهرباء (يشترط خبرة في محطات الطاقة و الضغط...

avatar
Syed Mohammed

20‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة