أغمضت عشقي لأرى.pdf

أغمضت عشقي لأرى

مؤلف: محمد شومان

فارت بكفيّ قنينةُ الصمتِ،فارت هيولى الجنونْسأختارُ هندامَ حتفي بنفسيسأختارُ كلّ التفاصيل دون حرجْ:قميصاً من الجينز، بحراً نشيطاً،وتفاحتي لذّةٍ في أعالي الجسدْسأختارُ أيّ عمودٍ من الكهرباءْأعلقُ أسلاكَ روحي عليهْوأنشرُ في الريفِ عمري.. كفُ

لقد صنع الشاعر محمد زينو شومان في هذه النصوص مناخات في أشكال تراكمية، ونسيج بنيوي يعانق لغة دراماتيكية ظهرت في النص، على قدر عالٍ من الدلالات والالتقاطات الحسية والذهنية.,هذه الرؤية تُجسد عذاب ومعاناة الشاعر ما يكسب ... أغمضت عشقي لأرى- 1995; أهبط هذا الكون غريباً- 1999. مرواغات الفتى الهامشي - 2002; قيامة القلق - 2003; هوّة الأسماء - 2005; لا تعاودي العبث - 2007; مرقد عابر بن عابر - 2009; وفي النثر والأدب له: خنزير الحداثة - 2009

2.23 MB حجم الملف
9786144323953 ISBN
مجانا السعر
أغمضت عشقي لأرى.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فَقَالَ : ( بِأَكْلِكُمَا لَحْمَ أَخِيكُمَا، إِنِّي لَأَرَى لَحْمَهُ بَيْنَ ثَنَايَاكُما ) ، فَقَالَا: يَا رَسُولَ اللَّهِ، فَاسْتَغْفِرْ لَنَا، قَالَ: ( هُوَ، فَلْيَسْتَغْفِرْ لَكُمَا ) . قال الشيخ الألباني رحمه الله في "الصحيحة" (2608)... أدرت محرك الأقراص على قصائد أحببتيها .. استمعتُ إليها بانتشاء .. أغمضتُ عيناي لأرى البهاء والنقاء .. فانهالت صوراً وصور .. مالبثت دمعة سعيدة إلا وسقطت بانسياب !

avatar
Mattio Chairman

منذ 3 يوم ... وجيه فانوس عن ديوان "أغمضت عشقي لأرى": من بين الكتابات الشعرية التي تنحو إلى الإبداعية، وتسعى إلى تسجيل تجارب معينة لأصحابها، تقف ... o أغمضت عشقي لأرى o أهبط هذا الكون غريباً o طقوس الرغبة o مواعيد الشعر والجمر o عائد إليك يا بيروت o قيامة القلق له كتاب نثري عنوانه "كسر الأقفال" عن دار ...

avatar
Noe Ahmad

عشقي. یادته یه روزی بهم گفتی هر وقت خواستی گریه کنی برو زیرِ بارون که نکنه نامردی اشک هاتو ببینه و بهت بخنده .... گفتم اگه بارون نیومد چی؟؟

avatar
Jason Arial

#wattpad #fanfiction اغمضتُ عيناي رغبةً في السلام ، ولكن للأسف ان حظي كان الأَسوَأ ..~ . .

avatar
Syed Mohammed

حمص: مات الملك...عاش الملك! كنت ممن أسرع لأرى ما نتج عن الصراع الدام...