تنطقني الذكريات.pdf

تنطقني الذكريات

مؤلف: أميرة المخيني

حين تأتي في مخيلتي قصص تنطقني ..تنطق عاطفتي المجنونة بشيء من الحب الذي أجل مصيره !!فيصبح بداخلي كالحرية تجعلني أطلق يدي في الهواء الطلق كالطائر المهاجر إلى روحي يقبل داخلي ..يحتضنه بالدفء لحظات أعيشها في حياتي .. وتعيشي كالحلم !! هنا أكتبني ...

الاتحاد يودع نيدهارت بأجمل الذكريات. الكاتب Marina Emad بتاريخ 14 أغسطس، 2018.

2.65 MB حجم الملف
9789996913785 ISBN
تنطقني الذكريات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كتاب الذكريات. دق القلب. عالمي الفاني. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جايب لكم صور لادوات روووووووعة تخلي نفسك تدخلين المطبخ كل دقيقه توفر عليك وقت وجهد وتعطيك دقة في...

avatar
Mattio Chairman

23 تشرين الثاني (نوفمبر) 2008 ... على لُغَتِي ووَحْدَها لثْغَةُ الأطفَالِ تَنْطِقُني. *. يا حُلْوَةً .. يَحْسدُ الرُّمّانُ وجْنَتَها والعطْرُ لولا شَذَى الأنْفَاسِ .. لم يَكُنِ. *. أسائلُ التوتَ .. عن أسْبابِ غَيْرَتِه يرنُو إليكِ .

avatar
Noe Ahmad

تنطقني الذكريات eBook. جاءت لتعترف eBook. الصبي في وجه القمر : رحلة استكشاف أب لحياة ابنه المعاق eBook. أزهار من يأس eBook. مختصر جامع العلوم والحكم - شمواه eBook. السكوت eBook. تنطقني الذكريات eBook. الفينومينولوجيا الادراكية واستطيقا الفن عند موريس ميرلوبونتي eBook. اليهود في تاريخ الحضارات الأولى eBook. إضاءات إسلامية ومواقف إيمانية eBook.

avatar
Jason Arial

مقهى حنين الذكريات, Tabuk, Tabuk Province, Saudi Araabia — asukohta kaardil, kommentaare. Leidub kategooriad: kohvik.

avatar
Syed Mohammed

بلا عنوان أكتب. أولمبيات إسرائيل. حسبك لا تنطقني بشفتيك. ما هي معادلة الاشتعال؟ ببساطة( مادة مشتعلة+شرارة)=...