لعنة المرصد.pdf

لعنة المرصد

مؤلف: أحمد إبراهيم

لقد رأيتُ ما لم تَره عيناك يا من تقرأ سطوري الأخيرة، فلا تحاول نبش تلك القبور حتى لا يقوم من مرقده وتتحول حياتك الي لعنة لا يعلم مداها إلا القدير.. نعم أنا من حاولت الوصول إلى الحقيقة وسوف أصل إليها فلا تحاول اللحاق بي في تلك البقعة من الأرض لأنك لن تصل

قبل يوم

4.62 MB حجم الملف
9789774885518 ISBN
مجانا السعر
لعنة المرصد.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

المرصد للمعلوماتية.

avatar
Mattio Chairman

رواية لعنة المرصد كاملة مسموعة للكاتب احمد ابراهيم ...↶ #رواية_لعنة_المرصد_كاملة #رواية_لعنة_المرصد_مسموعة # ...

avatar
Noe Ahmad

بدوره، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان حينها، بأنه رصد "تذمراً شعبياً" من المواطنين خلال انتظارهم لفترات طويلة قد تصل إلى 5 ساعات متواصلة على دور الخبز أمام الأفران مقابل... Arabic: المرصد السوري لحقوق الإنسان‎.

avatar
Jason Arial

سبورت المرصد-وكالات: لم يتمكن كريستيانو رونالدو من هز الشباك في أي مباراة رسمية منذ هدفه المثير للجدل في مرمى المنتخب المغربي، خلال منافسات مونديال روسيا 2018.

avatar
Syed Mohammed

‫‫الجبهة الشعبية: دماء الشهيد صنوبر ستظل لعنة تطارد كل المُطبعّين والخونة العرب والذين كان آخرهم النظام السوداني. ‫‫اعترض مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية على ما تورده وسائل... إِبْلِيسُ لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَيْهِ أَيْ عِبَادَ اللَّهِ أُخْرَاكُمْ فَرَجَعَتْ أُولَاهُمْ فَاجْتَلَدَتْ هِيَ وَأُخْرَاهُمْ فَبَصُرَ حُذَيْفَةُ فَإِذَا هُوَ بِأَبِيهِ الْيَمَانِ فَقَالَ أَيْ عِبَادَ اللَّهِ أَبِي أَبِي قَالَ قَالَتْ فَوَاللَّهِ مَا احْتَجَزُوا حَتَّى قَتَلُوهُ فَقَالَ حُذَيْفَةُ يَغْفِرُ اللَّهُ لَكُمْ قَالَ عُرْوَةُ فَوَاللَّهِ...