مطرٌ، مطرٌ، مطرٌ.pdf

مطرٌ، مطرٌ، مطرٌ

مؤلف: كاتي خطار

ياسمين وسوسن تهتمان بالحديقة، لكن كيف ستتعمالان مع الأمطار التي لا تتوقف

عندما تتساقط حبات المطر الكل سعيد سعادة.. لا تقدم بثمن.. تصفو النفوس ونتسامح في المواقف نلتقط هواتفنا لنتصل بالاقرباء والاحباء للسلام والسؤال عن آخر الامطار. سانت باول. أوماها. ويسكنسن. سيدار رابيدز. داكوتا الشمالية. نبراسكا. بيسمارك. داكوتا الجنوبية. دالاس. ممفيس. أركنساس. أوكلاهوما سيتي. جاكسون. أوكلاهوما. كانساس سيتي.

6.77 MB حجم الملف
9789953012100 ISBN
مطرٌ، مطرٌ، مطرٌ.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

‏الصفحة الرسمية للإعلامي معتز مطر‏. ‏‏٨٫٢ مليون‏ تسجيل إعجاب‏. ‏الصفحة الرسمية و الوحيدة للإعلامي معتز مطر و برنامج مع معتز - Official Facebook Page of News Personality and elsharq presenter moataz... المصدر : عن ديوانه " أنشودة المطر " ، ضمن مجموعته الكاملة المجلد الأول ص 474 . دار العودة - بيروت - 1997 . صممت هذه الصفحة في 12 /10/2003

avatar
Mattio Chairman

306 quotes from أحمد مطر: 'أريد الصمت كي أحيا، ولكن الذي ألقاه ينطقني..', 'وضعوني في إناء ثم قالوا لي تأقلم و أنا لست بماءٍ أنا من طين السماء وإذا ضاق بي إنائي بنموي يتحطم !', and... تنفسو رائحة المطر وادعوا الله ماشئتم ؛ فإن في المطر دعوات لا تُرد ؛ يارب مع كل قطرة مطر ارزُقنا مانتمنّى 🌿.

avatar
Noe Ahmad

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) تدشن عمارة بن مطر -ذاكرة المكان ضمن الموسم الثقافي "ولانتوب عن أحلامنا لمركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث... أحمد+مطر.

avatar
Jason Arial

ربما تتأسفون على الفقد وأنا أتأسف معكم. بصراحة كان مطر موقعا رائدا ورواده كبار.. سعاد بني أخي.. فائق البرغوتي..محمد فري..الشاعر عبد

avatar
Syed Mohammed

أحمد مطر Average rating: 4.19 · 10,393 ratings · 1,598 reviews · 36 distinct works • Similar authors لافتات - المجموعة الكاملة 15‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة