قشتمر.pdf

قشتمر

مؤلف: نجيب محفوظ

none

ورواية "قشتمر" هي الرواية الأخيرة لنجيب محفوظ، صدرت طبعتها الأولى عام 1988، واتجه بعدها للمجموعات القصصية. غير أن اسمها "قشتمر" يُعزى إلى مقهى صغير اعتاد الرفاق الاجتماع فيه.

3.47 MB حجم الملف
N/A ISBN
قشتمر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...ووصلت قوات أمراء إربل والموصل والجزيرة إلى دقوقا حيث سير الخليفة الناصر إليهم جيشاً قوامه ثمانمائة فارس، بقيادة مملوكه قشتمر، وأسند الخليفة إلى الأمير مظفر الدين... دخل مجال التمثيل بالتليفزيون والسينما والمسرح حيث شارك في بطولة العديد من الأعمال الفنية ومنها مسلسل (قشتمر) ومسلسل( لؤلؤ وأصداف) ومسلسل (شباب رايق جدا)و فيلم...

avatar
Mattio Chairman

قشتمر - Ebook written by نجيب محفوظ, دار الشروق. Read this book using Google Play Books app on your PC, android, iOS devices. Download for offline reading, highlight, bookmark or take notes while you read قشتمر.

avatar
Noe Ahmad

Amazon.com: ‫قشْـتمُــر‬ (Arabic Edition) eBook: نجيب محفوظ: Kindle Store

avatar
Jason Arial

أما آخر رواية كتبها فهي "قشتمر" عام 1988، وكتب أكثر من 20 قصة قصيرة، آخرها "أحلام فترة النقاهة" عام 2004. اعتبر النقاد مؤلفاته بمثابة مرآة للحياة الاجتماعية والسياسية في مصر وتدوينا معاصرا للوجود ... قشتمر كتابة تقييم للكاتب نجيب محفوظ. 9.99€ translation missing: ar.product.item.price.price_per_unit_html ...

avatar
Syed Mohammed

والآن نتحدث عن الرواية واسمها " قشتمر " واسم الرواية نسبة لمقهي كان ابطال القصة يتجمعون فيه ويحمل نفس الاسم بينما انا لا اعرف في الحقيقة هل صاحب هذا الاسم شخصية تاريخية ام ماذا ؟