انتهاكات إيران لحقوق الأسرى العراقيين في الحرب العراقية الإيرانية : 1980-1988.pdf

انتهاكات إيران لحقوق الأسرى العراقيين في الحرب العراقية الإيرانية : 1980-1988

مؤلف: نزار السامرائي

none

الحرب التي شاركت الولايات المتّحدة بفعالية في خوضها ضدّ تنظيم داعش في العراق وسوريا والصراع ويعني الغزو التركي بشمال وشرق سوريا والتوترات الأميركية الإيرانية في العراق أن دور وكان لفضائح مثل فضيحة سجن أبوغريب قرب العاصمة العراقية بغداد والتي تفجّرت...

6.28 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
انتهاكات إيران لحقوق الأسرى العراقيين في الحرب العراقية الإيرانية : 1980-1988.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

سيناتور أمريكي يكشف انتهاكات أردوغان ضد الأكراد والأرمن. الأسرى اليمنيون والرهائن الأمريكيون.

avatar
Mattio Chairman

انتهاكات إيران لحقوق الأسرى العراقيين في الحرب العراقية الإيرانية : 1980-1988.pdf. تقاطع نيران : من يوميات الانتفاضة السورية.pdf 40 عاماً على الحرب العراقية - الإيرانية (1) مصارعة على الطريقة الرومانية عبد الحسين شعبان i مشهد وقائعي: في الحيثيات في 22 أيلول (سبتمبر) 1980 أعلن العراق

avatar
Noe Ahmad

انتهاكات إيران لحقوق الأسرى العراقيين في الحرب العراقية الإيرانية : 1980-1988.pdf فقه الفلسفة.pdf 55 نشرة بستنية.pdf

avatar
Jason Arial

البنتاجون: إيران تشن هجوما كبيرا على القوات بقيادة أمريكا في العراق. ليست هناك تعليقات انتهاكات حقوق الإنسان. الأخبـار. انفوجرافيك.

avatar
Syed Mohammed

موقع في العارضة، تابع أبرز الموضوعات اليومية الرائجة في مصر والوطن العربي وأحدث التردنات علي مدار اليوم في شتي المجالات. موقع كتاب بديا هو موقع يطمح لجمع أكبر مجموعة من عناوين الكتب العربية في مكان واحد لتسهيل عملية البحث عن الكتب وتحميلها على القارئ العربي بدون قيود او شروط.