أكبر مما يعتقدون (2)الرياضة أفضل مدرسة للحياة.pdf

أكبر مما يعتقدون (2)الرياضة أفضل مدرسة للحياة

مؤلف: محمد عواد

كتاب رياضي بامتياز وهو يتجول بين كل الرياضات مما يغني الكتاب ويوسع من شريحة قرائه. ومهما كانت الرياضة التي يهواها القارئ فسوف يجد قصص عنها ومنها بالإضافة إلى الأرقام والإحصائيات واللحظات الحاسمة في تاريخ هذه اللعبة أو تلك.الترابط في أفكار المؤلف والقدرة على إثباته لنظرياته، هو نادر بين الإعلاميين الرياضيين ويقرب أكثر من العاملين في حقول تطوير الذات وتنمية القدرات البشرية. وقد اقتنى الكتاب في جزئه الأول الكثير من طالبي هذا النوع من الكتب لما يمنحه من طاقة إيجابية ونصائح غاية في الإفادة، وكل ذلك بهدوء وذكاء وحس فكاهة عال تتميز به النصوص.يضرب لنا عواد في معرض وصوله إلى الهدف من قصته التي يرويها، أمثلة من الشعر والسينما والفنون والأدب فتشعر أن كل تلك الفنون والعلوم هي في خدمة الرياضة عنده. هي ليست فقط رياضة بل هي أفضل مدرسة للحياة واستلهام الدروس والعبر والربح ليس للربح بل لمتعة المنافسة وتحدي الجسد وتقوية الإرادة والاستمرار إلى النهاية.في الجزء الأول من الكتاب: دخلت الدار في تحدي لم يسبق لها أن جربته وهو إتاحة الكتاب بصيغة PDF للتحميل المجاني على صفحة الدار على فيسبوك بالاتفاق مع المؤلف بالطبع. ماذا حصل؟ لتاريخ اليوم ما تزال النسخة الورقية قيد الطلب. وكلنا فخر إذ نضع بين يدي القراء الجزء الثاني من هذه السلسلة الممتعة التي تصلح لكل الأذواق والأزمان ونختم بعبارة من الكتاب وردت في قصة عن كرة القدم: كانت... وما زالت... وسوف تبقى... أكبر من العنف والفساد، وأكبر من كارهي الحياة، وسوف تبقى أكبر مما يعتقدون.

2 تشرين الأول (أكتوبر) 2019 ... أكبر مما يعتقدون - تأملات في الرياضة والحياة قوات الدفاع الشعبي ... في الرياضة والحياة PDF 2.0 ، المتوافقة مع ISO 3200-2 ، ليتم نشره في 2015). كتاب أكبر مما يعتقدون (2) الرياضة أفضل مدرسة للحياة ، كتاب الهرم المقلوب ، كتاب كرة القدم بين الشمس والظل ، كتاب كرة القدم، الحياة على الطريقة البرازيلية، كتاب ...

3.77 MB حجم الملف
9789933924249 ISBN
مجانا السعر
أكبر مما يعتقدون (2)الرياضة أفضل مدرسة للحياة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أفضل شيء هو غسل اليدين باستمرار وبطريقة شاملة، ويفضل الغسل بالماء والصابون. ينتشر فيروس كورونا عندما يسعل شخص مصاب أو يعطس بطريقة تنشر رذاذا مليئا بالفيروس في الهواء، يتنفسه شخص، أو يتسبب في العدوى إذا لمست سطحا سقط عليه... جميع الأقسام الكمبيوتر و الإكسسوارات آلات موسيقية أجهزة Amazon أدوات وتحسينات المنزل أزياء Amazon ألعاب الفيديو الأجهزة و المعدات الألعاب والدمى الأمتعة ومعدات التنقل الإلكترونيات البقالة والطعام الفاخر الجمال والعناية الشخصية الرياضة الصحة...

avatar
Mattio Chairman

كنا قد تحدثنا في مقالة سابقة عن أفضل محركات البحث البديلة عن غوغل (انقر هنا)، إلا أنني صادفت مؤخراً محرك البحث الفرنسي Qwant الذي يستحق حقاً أن يدرج في المقالة لما يتميز به من خصائص فريدة ومميزة لا توجد في أي محرك بحث آخر في العالم، ويهدف إلى الوصول إلى...

avatar
Noe Ahmad

البكري يكرم المعلمة عبير اقنيبي الحائزة على جائزة أفضل معلمي العالم 2020م. لجان الشبيبة الثانوية اقليم قلقيلية تنفذ مبادرة صحية في مدرسة فاطمة سرور الثانوية.

avatar
Jason Arial

مما يدعونا ايضاً لتوضيح ان هناك برنامج مخصص لإجراء المحادثات الفيديو الفردية و الجماعية وهو برنامج سكاي بي. يمكنك العثور أيضا على أصدقائك الذين تملك أرقام هواتفهم على الفيس بوك ومحادثتهم من خلال ماسنجر مما يسهل امر التواصل المجانى الذى يوفره التطبيق... مما لا شك فيه أن محرك البحث جوجل Google هو محرك البحث الأكثر شعبية ، حيث يضمن الحصول على 90٪ من حصة محركات البحث في جميع أنحاء العالم.

avatar
Syed Mohammed

تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل. إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل. Подписаться. مدرستي الإماراتية. واعتبر جعجع أنّه: "في الحكومات التي كانت تسمى "وحدة وطنية" الجميع كان يرمي التهمة على الآخر، من هنا فلتتفضل الأكثرية وتحكم البلد وتخرجه مما اوصلته إليه." ولفت الى أنّه: "بالوقت الحاضر لا ثقة بالأحزاب الرئيسية المتمسكة بالسلطة...