يدوم الحب ثلاث سنوات.pdf

يدوم الحب ثلاث سنوات

مؤلف: فردريك بيجيديه

المفترض أن الكتاب عبارة عن رواية: لم أجد أي إشارة أني أقرأ رواية ..الترجمة سيئة جدًا ومليئة بالأخطاء الإملائية والنحوية وكثير من الجمل غير مفهومة ..للأسف لا يمكن الحكم على الكتاب نفسه بمثل هذه الترجمة التعيسة، واضح جدًا أن الكتاب تُرجم على عجل ليُطبع

أكدت دراسة علمية حديثة أن الشعور بالحب لا يدوم أكثر من ثلاث سنوات، وأن تسارع دقات القلب والإحساس بالتحليق عاليا في السماء، وما يصاحبه من سعادة لا توصف ليست سوىأعراض جسدية ونفسية طبيعية ناتجة من زيادة في إفراز بعض ... الحب لا يدوم أكثر من 3 سنوات فقط بين المتحابين، على ذمة أحدث الدراسات العلمية في فرنسا، والتي ربطت المحبة بهرمونات المخ التي قالت إنها تجف وتتبدد خلال السنوات الثلاث.

9.52 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
يدوم الحب ثلاث سنوات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فمن المعروف ان الشعور بالدافع الجنسي القوي لا يدوم اكثر من سنتين او ثلاث سنوات بعد الحب الجارف والزواج الناجح، او حتى سبع سنوات على أبعد تقدير، ثم يتحول هذا الحماس الى شعور هادئ بالمودة والمحبة.

avatar
Mattio Chairman

نساء معز مسعود: لا حب يدوم (فيديوجراف) الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 11:31 م . معز مسعود ... شيري عادل في يوليو 2019، ولم يستمر الزواج طويلًا، وكانت تصغره بـ10 سنوات.

avatar
Noe Ahmad

بإختصار ؛ لو الحب 3 سنوات ؛ لمات حب محمد صلى الله عليه وسلم لخديجه ! قصيدة. مشاهدة الملف الشخصي الحب لا يدوم أكثر من 3 سنوات نشرت الباحثة الفرنسية المختصة في طب الأعصاب لوسي فانسون كتاباً أطلقت عليه اسم "كيف يحدث الحب؟"،

avatar
Jason Arial

صحيح أن العلاقة قد لا تنتهي بعد ثلاث سنوات وقد تستمر لوقت طويل جداً لكن المشاعر تتحول وتتبدل. اقرئي أيضاً ودّعي الملل وجدّدي حياتكِ الزوجيّة بهذه الطرق العمر الإفتراضي للحب هو ٣ سنوات. بإختصار ؛ لو الحب 3 سنوات ؛ لمات حب محمد صلى الله عليه وسلم لخديجه ! قصيدة. مشاهدة الملف الشخصي

avatar
Syed Mohammed

+ - أكد وزير الصناعة، فرحات آيت علي براهم اليوم السبت أن المسألة المتعلقة باستيراد المركبات التي تقل عن ثلاث سنوات ستخضع لتقدير مجلس الوزراء المقبل. وقد صرح الوزير الذي نزل ضيفا على القناة الثانية للإذاعة الوطنية يقول "سأقدم خلال مجلس الوزراء القادم... سنة الحياة حسين الجسمي. ربي رزقني محمود الغياث. غريب الحب تتر مسلسل فرصة رامي صبري. عشق فيصل عبد الكريم. أنا لما بحب امجد حمعة.