الذبابة.pdf

الذبابة

مؤلف: عبيد بوملحه

none

يبدو العنوان صادماً للبعض والبعض الآخر يعرفه لأنه أصيب بـ الذبابة الطائرة في العين ، لتحافظ العين على شكلها الدائري تتكون مادة جيلاتينية أو هلامية من الماء والبروتين والمواد الأخرى، وتحدث الإصابة حينما تلقي الذبابة ... لعبة الذبابه المستفزه لعبة الذبابه المستفزه تقوم من خلالها بمدايقة الشخص اللى امامك بالصوره حتى يفقد اعصابه و يحاول اخد الفاره منك لعدم مدايقته فى حين تقوم انت بمحاولة مدايقته مع عدم فقدان الفاره و المرور بمستويات ...

8.75 MB حجم الملف
9789996694660 ISBN
مجانا السعر
الذبابة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Share your videos with friends, family, and the world

avatar
Mattio Chairman

أرشيف الوسم : الذبابة الطائرة وعلاجها. الإشتراك في الخلاصات. الذبابة الطائرة او النقاط السوداء المتحركة أمام العين وعلاجها.

avatar
Noe Ahmad

البداية كانت مع ذبابة وصفها الأميركيون بـ"الجريئة"، التي ظهرت خلال المناظرة عندما كان "بنس" يتحدث إلى "هاريس"؛ إذ حطّت الذبابة على شعر بنس الأبيض وظلت تتحرك. بيض الذبابة المنزلية تعرف على كيف تعيش تتغذى الحشرات المنزلية الطائرة الضارة بيض الذبابة المنزلية تعرف . جعل فخ البودرة قذيفة فخ. عندما يغطي الغبار أجسامهم...

avatar
Jason Arial

17‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة 21‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

1956 لمخرجه فريد ويلكوكس بالاضافة لفيلم "الذبابة". وتستند مؤسسة اوركينوس اوركا المنظمة للمهرجان الى افكار الكاتب الصقلي ستيفانو ديريجو الذي تبنى بعد عودته من... ...نتانياهو في فشل تلو آخر، على صعيد الكنيست الذي أصبح مهددا بالسقوط، على صعيد الحكومة، وعلى الصعيد الشخصي حيث تلاحقه تهم الفساد كما تلاحق الذبابة قطعة الحلوى.