الفكاهة والسخرية في أدب مارون عبود.pdf

الفكاهة والسخرية في أدب مارون عبود

مؤلف: سيمون بطيش

none

15‏‏/7‏‏/1437 بعد الهجرة الفكاهة والسخرية في أدب مارون عبود.pdf. فينيسيا.pdf. ابن خلدونالخبر عن دولة التتر: تاريخ المغول من كتاب العبر.pdf. من فضلك.pdf. التاريخ والمواطنة لطفل الروضة.pdf. ظهر الإسلام : لونان.pdf

6.62 MB حجم الملف
No ISBN
مجانا السعر
الفكاهة والسخرية في أدب مارون عبود.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أذكرني شكيب وأنا مستغرق في قراءة اكتوبته المستملحة حول مارون عبود وجهاده الأدبي ، بنظيرة لها نشرتها ذات يوم في جريدة العراق ، وكلي أسف وتسخط على ذاتي لأني افتقدتها وضاعت مني مع مقالات أخر ... ويرى مارون عبود أن عمل الشدياق في مطلع حياته في نسخ هذه الأساليب قد زاد من ثورته الحادة على هذه الركاكة فيقول: "ونسخ هذه الكتب وعباراتها السقيمة ولّد في نفس أحمد فارس الشدياق كره "الركاكة".

avatar
Mattio Chairman

ﺍﻟﻔﻜﺎﻫﺔ ﻭﺍﻟﺴﺨﺭﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﺩﺏ ﻤﺎﺭﻭﻥ ﻋﺒﻭﺩ. : ﺴﻴﻤﻭﻥ ﺒﻁﻴﺵ، ﺩﺍﺭ ﻤﺎﺭﻭﻥ ﻋﺒﻭﺩ، ﺒﻴﺭﻭﺕ، ﻁ. ،١. ١٩٨٣. ، ﺹ. ١٨ . ) ٤. (. ﺍﻷﺩﺏ ﺍﻟﻔﻜﺎﻫﻲ. : ﻋﺒﺩ ﺍﻟﻌﺯﻴﺯ ﺸﺭﻑ، ﺍﻟﺸﺭﻜﺔ ﺍﻟﻤﺼﺭﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ ﻟﻠﻨﺸﺭ، ﺍﻟﺠﻴﺯﺓ، ﻤﺼﺭ، ﻁ. ،١. ١٩٩٢. ، ﺹ.

avatar
Noe Ahmad

اعتدنا كثيرا عند سماع كلمة الحدود بين الدول، أن يخطر على بالنا تلقائيا التروس والعساكر والأسلحة وقوات حرس الحدود وما إلي ذلك لكن لم نفكر يوما في الحدود.

avatar
Jason Arial

ناقش المقدّمون والكوميديون في البرامج الليلية الأميركية الساخرة (Late-night TV hosts) بحلقاتهم، أمس الإثنين، خبر إبلاغ الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الأسبوع الماضي ضيفه وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، والسفير الروسي في واشنطن، سيرغي كيسيلياك... يمكن فهم السخرية والسخرية كمفهومين أدبيين يتداخلان في بعض الأحيان مع بعضهما البعض على الرغم من وجود فارق رئيسي بين الاثنين. الساخر يشير إلى شكل من أشكال النقد الذي يستخدم الطرافة والفكاهة. من ناحية أخرى، يشير السخرية إلى تقنية يحدث فيها...

avatar
Syed Mohammed

عبود وقال محافظ بيروت مروان عبود:"أبوابي مفتوحة لجميع المواطنين وأنا بالقرب منهم وعلى الإستعداد للاستماع لمشاكلهم ومطالبهم. إن من حق الأم اللبنانية المتزوجة من غير لبناني أن تحصل على كل المساعدات وإن الأمن الأسري هو أولوية للجميع". " في التلفزيون، أو للرسام " سيني"، الذي تم طرده من شارلي إبدو بسبب رسم كاريكاتوري لابن الرئيس الأسبق ساركوزي وهو يعتنق اليهودية، وذلك بالرغم من أن الأمر في الحالتين من قبيل الفكاهة التي تجعل منها شارلي إبدو حقلا للسخرية من كل شيء...