الفكاهة والسخرية في أدب مارون عبود.pdf

الفكاهة والسخرية في أدب مارون عبود

مؤلف: سيمون بطيش

none

الفكاهة والسخرية في شعر أبي دلامة - قراءة في الصورة البيانية. أ.د. ... هذا الفن يعد من فنون التعبير الأدبي والذي يقع على رأس الفنون البيانية التي بدت جلية واضحة في شعر أبي دلامة الذي وردت فيه ... يوسف مارون, المؤسسة الحديثة للكتاب, طرابلس, 2007م.

6.62 MB حجم الملف
No ISBN
مجانا السعر
الفكاهة والسخرية في أدب مارون عبود.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

إن مجال النقد عند مارون عبود أوسع من باب جهنم، لا يضيق عن أحد ولا يكبر عليه أحد، لقد نقد خلقًا كثيرًا كبارًا وصغارًا مشاهيرَ ومغمورين، نساءً ورجالًا، قُصّاصا وشعراء ومسرحيين بلغوا المئات، وكان أسلوبه في كل ذلك كراقصة

avatar
Mattio Chairman

النجوم يقبلون بعرض السخرية القاسية على لسان رامز جلال، والتي تثير غضب محبيهم، ولا يبدون اعتراضا أبدا بعد عرض الحلقة، ولكن على ما يبدو أن بعضهم يعتبر الأجر الذي تقاضاه عن الحلقة كافيا للتغاضي عن السخرية ، والبعض الآخر خصوصا ممن يعرفون رامز جلال جيدا...

avatar
Noe Ahmad

اعتدنا كثيرا عند سماع كلمة الحدود بين الدول، أن يخطر على بالنا تلقائيا التروس والعساكر والأسلحة وقوات حرس الحدود وما إلي ذلك لكن لم نفكر يوما في الحدود.

avatar
Jason Arial

تحميل كتاب آخر حجر للكاتب مارون عبود كتب ثقافة عامة مجانا pdf نبذة عن الكتاب تحميل كتاب آخر حجر من الكتب الثقافية تأليف مارون عبود والذي يجمع بين العديد من المقالات التي تهدف الى فضائل [أكمل القراءة].

avatar
Syed Mohammed

-بطيش، سيمون، 1983،" الفكاهة والسخرية في أدب مارون عبّود "، دار مارون عبود، لبنان. أبو داود، زاهر،"د.ت، الفكاهة في الإسلام"، المكتبة العربية، دمشق.