حولهن.pdf

حولهن

مؤلف: شريفة القيادي

none

...من الرجال وتفرد النساء بالأمر والنهي يحدث خللاً في البيوت وهو أحد المخاطر التي تهددها، والنساء ناقصات عقل ودين، وتحميلهن فوق طاقتهن ظلم لهن، وجناية على المجتمع من حولهن. لمن حولهم\حولهن وفي احد الكتب السنوية .. توقفت عند صورة باري أوباما وعندما رايت هذه الصورة توقعت ان الطاقة الخارقة موجودة في ياقته الخارقة ومن ثم ايقنت انها في ابتسامته.

7.75 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
حولهن.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

هذه الإحاطة هي جزء من سلسلة الإحاطات بشأن المسائل الجنسانية لدعم مشاركة المرأة الفعالة وإدماج المنظورات الجنسانية في عمليات السلام التي تهدف إلى إنهاء النزاع العنيف داخل الدول. 15‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

...ويتطرق لبعض المشاكل منها مشاكل المدرسات والطالبات وعلاقة البيت بالمدرسة، وكيف يمكن أن يتأثرن بالمحيط من حولهن إلى جانب الآثار الايجابية والسلبية في التعامل مع... وبدأت القصة حين تلقى موظف أمن بلاغاً من سيدة أفادت بأن 3 فتيات يجلسن وهن عاريات في كافيتيريا والناس من حولهن يسترقون النظر.

avatar
Noe Ahmad

أه, لديهن مايكفى من الأيدى والأرجل حولهن وهن أسخف ثلاث فتيات فى أنجلترا.

avatar
Jason Arial

في الايمو ملاذاً آمناً للانسحاب إلى عالم تجد نفسها فيه، وتنشر مع صديقاتها ثقافة الايمو في مجتمع الجامعة، لينضم حولهن الكثير من الفتيات اللاتي فقدن الثقة في المحيط...

avatar
Syed Mohammed

30 إمرآة إماراتية ألهمن المجتمع وكل من حولهن. 2020-08-28. Facebook Twitter LinkedIn WhatsApp Share. هل تعرف أي من هذه النساء الإماراتيات اللواتي مثلن مصدر إلهام لنا ...