رسائل الأحزان.pdf

رسائل الأحزان

مؤلف: مصطفى الرافعي

الرافعي أديب من الطراز الأول ،امتاز بأسلوب أدبيّ رفيع، أسلوب يكاد يجعل كتاباته جنساً أدبياً قائماً بذاته .و((رسائل الأحزان)) .هذا الكتاب الذي بين أيدينا. مثال صادق عن أدب الرافعي ،فقد جسّد فيه قصة حب حقيقية ، كانت غاية في السمو والعفة، قصة حبّ حالت كبرياء الرافعي دون تمامها.وأخذت نفسه تشكو إلى نفسه ما كابد وتمخض عن ذلك البوح وتلك الشكوى آية في الإبداع

طب و صحة. فيديوهات. رسائل قصيرة sms.

8.29 MB حجم الملف
9789933232795 ISBN
مجانا السعر
رسائل الأحزان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

رسائل الأحزان (Arabic Edition) eBook: مصطفى صادق الرافعي: Amazon.in: Kindle Store.

avatar
Mattio Chairman

Playing next. 20:35. المسلسل التركي رغم الاحزان مدبلج للعربية الحلقة الاخيرة. Raghma Al Ahzen Ep 75 المسلسل التركي رغم الأحزان الحلقة. Média Tn. 21:12.

avatar
Noe Ahmad

search. رسائل الأحزان. prev. next. رسائل الأحزان. 10 ر.س. رمز المنتج: MR0006. المؤلف:مصطفى صادق الرافعيالناشر:مؤسسة اقرانوع الغلاف:غلافعدد الأجزاء:1... إقرأ المزيد. Mar 17, 2015 - This Pin was discovered by Ra'eda Ghazo. Discover (and save!) your own Pins on Pinterest.

avatar
Jason Arial

"هي رسائل الأحزان ، لا لأنها من الحزن جاءت ولكن لأنها إلى الحزن انتهت ، ثم لأنها من لسان كان سلما يترجم عن قلب كان حربا ، ثم لأن هذا التاريخ الغزلي كان ينبع كالحياة ، وكان كالحياة ماضيا إلى قبر !

avatar
Syed Mohammed

رسائل الأحزان رسائلٌ كتبتها..رسائل كُتِبَت إلىّ..رسائل سأكتبها..رسائل آن لها أن ترى النور..رسائل شكلت حياة..وما الحياة إلا "رسالة"..."رسالة يجب أن نؤديهاعلى أكمل وجه"..لأننا سنُسأل عنهاولابد لنا من إجابه..رسائلى غير موجهة ...