ستأتيني رجلآ.pdf

ستأتيني رجلآ

مؤلف: غانم البجيدي

( رواية اجتماعية تتحدث عن أحد عصور المملكة العربية السعودية لطفل أحب أن يكون عسكريا مثل والده فمر بظروف جعلته يهرب ... )

بدء موقع كل حصرى فى المنتصف من عام 2014 كمدونة مجانية على الانترنت لتقديم كل ما هو جديد وحصرى فى الاخبار العامة والتكنولجيا والفن وأخبار التعليم، استغرق إنشاء و إعداد...

8.48 MB حجم الملف
9786039106418 ISBN
ستأتيني رجلآ.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

لاتزرع في أرضي شوكاً لعلك غداً تأتيني حافياً.

avatar
Mattio Chairman

الاستخارة . نتيجة صلاة الاستخارة . حكم الاستخارة . كيفية صلاة الاستخارة . ثمرات الاستخارة . المراجع الاستخارة تعرّف الاستخارة لغةً بأنّها طلب الخيرة ومن هذه الأمور والعلاقات علاقة الصداقة بين الرجل والمرأة ، والتى تواجه الكثير من النقد والرفض فى مجتمعنا الشرقى ، فرغم التطور التكنولوجى الذى يشهده المجتمع ... أحياناً تاتينى فتاوى ...

avatar
Noe Ahmad

قتل رجلاً وطعن آخر.. وزير الداخلية الألماني يطالب باتخاذ قرار حول شاب سوري.

avatar
Jason Arial

عن أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم أَنَّهُ قَالَ:" إن رجلاً لم يعمل خيرا قط، كان يُداين الناس، فيقول لرسوله: خذ ما تيسر، واترك ما عَسُر، وتجاوز لعل الله يتجاوز عنا... أوضح جون بول ماكيساك، 44 عامًا - الرجل الذي سلم الكمبيوتر المحمول الخاص بهنتر وعمل نسخة من المحتويات - أنه يخشى أن يُقتل باعتباره "رجلًا لديه شيء يريده من هذا المتجر".

avatar
Syed Mohammed

الرجل بجيل الاربعين يصبح ناضج , ولديه خبرة , ونظرتو للحياة تختلف عن رجل بجيل الالعشرين والثلاثين, فالانسان يتغيّر مع الوقت ويتطور, فالحياة مدرسة, وبجيل الاربعين اغلب الرجال كوّنوا مهنة وخبرة ... 28 نيسان (إبريل) 2018 ... و مسعود بطل رواية الأستاذ غانم البجيدي، المعنونة باسم” ستأتيني رجلاً “، شاب كغيره ممن تفور في عروقهم دماء ثورة يكاد يجهلون ارتباطها بفيزيولوجية ...