ستأتيني رجلآ.pdf

ستأتيني رجلآ

مؤلف: غانم البجيدي

( رواية اجتماعية تتحدث عن أحد عصور المملكة العربية السعودية لطفل أحب أن يكون عسكريا مثل والده فمر بظروف جعلته يهرب ... )

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته انا رجل في 33 من العمر اعاني منذ سنوات من التعرق المفرط تحت الابطين لكني لم اكن اعره اهتماما كبيرا لكن مؤخرا و منذ سنة تقريبا وبعد حصولي على وظيفة اصبحت لا ... تقول زوجة عمرها 28 متزوجه من كم سنه وعندها ولدين : انا متزوجه من احسن رجل بالعالم طيب وحنون ورومانسي وكريم وتزوجنا عن قصه حب دامت سنه ونص ورائع من كل النواحي ويشبعني جنسيا بشده الا اني انا المريضة اطلب من زوجي يجامع غيري ...

8.48 MB حجم الملف
9786039106418 ISBN
ستأتيني رجلآ.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

لاتزرع في أرضي شوكاً لعلك غداً تأتيني حافياً.

avatar
Mattio Chairman

سمكة قرش تسرق رجلا خلال رحلة صيد. مجتمع. ويستمر اتهام حملة #كن_رجلا بالدعشنة.. د.الريسوني: حملة "كن رجلا" تدخل في باب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعلى الدولة توفير مسابح غير مختلطة وذلك أضعف الإيمان.

avatar
Noe Ahmad

قتل رجلاً وطعن آخر.. وزير الداخلية الألماني يطالب باتخاذ قرار حول شاب سوري.

avatar
Jason Arial

وَمَا أَظُنُّ السَّاعَةَ قَائِمَةً وَلَئِن رُّدِدتُّ إِلَى رَبِّي لَأَجِدَنَّ خَيْرًا مِّنْهَا مُنقَلَبًا. قَالَ لَهُ صَاحِبُهُ وَهُوَ يُحَاوِرُهُ أَكَفَرْتَ بِالَّذِي خَلَقَكَ مِن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ سَوَّاكَ رَجُلا. لَّكِنَّا هُوَ اللَّهُ رَبِّي وَلا أُشْرِكُ بِرَبِّي أَحَدًا.

avatar
Syed Mohammed

الرجل بجيل الاربعين يصبح ناضج , ولديه خبرة , ونظرتو للحياة تختلف عن رجل بجيل الالعشرين والثلاثين, فالانسان يتغيّر مع الوقت ويتطور, فالحياة مدرسة, وبجيل الاربعين اغلب الرجال كوّنوا مهنة وخبرة ... 28 نيسان (إبريل) 2018 ... و مسعود بطل رواية الأستاذ غانم البجيدي، المعنونة باسم” ستأتيني رجلاً “، شاب كغيره ممن تفور في عروقهم دماء ثورة يكاد يجهلون ارتباطها بفيزيولوجية ...