عمان التي نريد.pdf

عمان التي نريد

مؤلف: حمد الغيلاني

الكتاب خلاصة اربع سنوات من الكتابة، في العديد من الصحف المحلية، ومواقع التواصل الاجتماعي، اختير منا بعض المقالات المنشورة هنا، من بين اكثر من مئتين مقال، شملت هذه المقالات واقع التنمية في عمان، وخاصة في مجال البيئة والتنوع الاحيائي والثروات البحرية والمائ

سلطنة عمان تعلن توقيع إتفاق عسكري جديد سيجنن الإمارات بلا شك! الراقصة البرازيلية التي هزت مصر في فيديو جديد، تدخل السلطات الامنية على الخط.

5.14 MB حجم الملف
9786144049167 ISBN
عمان التي نريد.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

يهتم كثير من اللاجئين السوريين إلى معرفة حالة ملفاتهم التي تم رفعها لإدارة الهجرة ، وذلك لقبولهم وإمكانية حصولهم على الجنسية التركية. نيو ترك بوست رصدت لكم طريقة...

avatar
Mattio Chairman

المملكة اليوم يخرج (المملكة اليوم) للعلن بعد أن تناسل الفضاء الإلكتروني عشرات المواقع الإخبارية مدركين أن الأفضل والأفضل فقط هو من سيبقى، وأننا قادرون على تقديم رؤية جديدة ومختلفة، ورغم الصعاب التي نراها أمامنا نعرف ...

avatar
Noe Ahmad

نظام الأبنية والتنظيم في مدينة عمان للعام 2018. المرحلة التي وصل إليها كل مشروع. مواقع أراضي النقابة. تريد لبس الحجاب وأهلها يرفضون فهل تطيعهم ؟ حكم تغطية الوجه للمرأة وهي تصلي لاحتمال مرور أجانب. المزيد. تريد البقاء في بلدها، وزوجها يريدها أن تعيش معه في بلد عربي.

avatar
Jason Arial

نريد مدنا أخرى تنافس عمان شخصيا، لا أراني مؤيدا لذهاب الحكومة باتجاه معالجة البنى التحتية من شوارع في المملكة فقط، بل أنا أكثر قناعة بضرورة الذهاب لبناء مستشفيات ومدارس ومراكز صحية ومصانع ودعم الزراعة أكثر من تعبيد ... نريد إعلاماً مهنياً وحاضراً في كل الأمور التي تهم الدولة ويسعى إلى خدمتها بكل أطيافها وعناصرها. نريد إعلاماً يفسح المجال للنقد البناء ويبتعد عن الغوغائية والفوضى.

avatar
Syed Mohammed

قائمة بأهم بنود الصادرات المصرية التي تم اعفائها من الرسوم الجمركية لدول تجمع الميركسور. مزيد. دبلن دبي دكا دوشنبيه روما سانتياغو سراييفو سنغافوره سيدني سيئول صنعاء صوفيا طرابلس طشقند طهران طوكيو عدن عشق اباد عمّان فرانكفورت فيينا قوانجو كابل كانبرا...