301 طريقة لإضفاء روح المرح في العمل.pdf

301 طريقة لإضفاء روح المرح في العمل

مؤلف: ديف هيمساث - ليزلي يركيس

none

... العصر الحديث خاصة بعد أن تم أختراع أله البخار حيث قد تغيرت طرق صناعة الغزل ... أمريكا، البدايات مع استقدام العبيد واستعباد العمال للعمل كمأجورين في هذه الأرض.

8.44 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
301 طريقة لإضفاء روح المرح في العمل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

301 طريقة للإضفاء روح المرح في العمل لـ ديف هيمسات وليزلي يركيس ، إن إضفاء روح المرح على العمل يُعد أهم سمة تتصف بها المؤسسات الناجحة ذات الكفاءة العالية ، إن ...

avatar
Mattio Chairman

Sep 30, 2019 - 301 طريقة للإضفاء روح المرح في العمل لـ ديف هيمسات وليزلي يركيس ، إن إضفاء روح المرح على العمل يُعد أهم سمة تتصف بها المؤسسات الناجحة ذات الكفاءة العالية ، إن المرح والفكاهة يساعدان الأفراد على اجتياز الأزمات ...

avatar
Noe Ahmad

6-الإضاءة هي روح أي غرفة، فقط أضيفي إضاءة إلى الحائط أو خلف الفراش على الجانبين لتستمتعي بمظهر راقي لغرفتك. 9-القماش المطبوع له أكثر من استخدام في غرفتك، فيمكنك طباعة ملاءة بالشكل المفضل أو وضعه على إحدى الأباجورات القديمة التي تغير لونها.

avatar
Jason Arial

الإدارة بالمرح.. 301 طريقة لإضفاء روح المرح في العمل. تم نشر الكتاب في نسختين وهو من تأليف ديف هيمساث والذي صب فيه عصارة خبراته والتي يرى فيها بأن العمل اليومي يحب أن يتم في أجواء من المرح حيث ...

avatar
Syed Mohammed

على موقع uncannymusicbox.com ، يمكنك تنزيل كت اب 301 طريقة لإضفاء روح المرح في العمل هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!