إدارة الذات وبناء الشخصية.pdf

إدارة الذات وبناء الشخصية

مؤلف: سلاهب الغرابي

في هذا الكتاب ستتعرف على ان الشعور بالذات (الأنا) هو الذي يدفع الفرد ليسعى دائماً نحو التميز بنظره وبنظر الناس وبالتالي يكسب تقديرهم واعجابهم فالشعور بالذات والسعي لتعلم إدارتها هو من المزايا التي تميز الإنسان بها عن الحيوان وهذا لأن الحيوان يكتفي بسد حاجاته البدنية فقط ليضطجع مطمئناً لايبالي بأي شيء غيره. بينما الإنسان لايقف عند مستوى محدد, وكلما يصل لمستوى عالي حتى يبدأ بالطموح لبلوغ مستوى أعلى منه.

حين تضيق مساحة القلب.. على الطبيعة أن تأويك.. كفرخ طير أضاع عشه.. إنها الأعالي.. الشوق الذي تتصاعد أنفاسه لتعانق في السماء.. السماء بحيرة مائية نرى فيها أوجه من نحب.. نراها ناصعة الذكرى.. عندما كان في الأعالي.. فرحنا الصغير الجميل.. هذا النشيد الأبدي.. تواصل مع إدارة فيسبوك من النموذج الموجود في القسم الأول من الموضوع. أخي انا نسيت كلمة السر للفيسبوك وايضا كلمة السر للإيميل ليس لدي أي حال لإسترجاعه ماذا أفعل ولا أعرف كيف اتكلم مع إدارة الفيسبوك.

3.59 MB حجم الملف
9783330847910 ISBN
مجانا السعر
إدارة الذات وبناء الشخصية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

للعمل على تطوير الذات وتقوية الشخصية والثقة بالنفس سوف نقدم لكم عدة نصائح وأساليب لمساعدتكم على تحسين حياتكم وبناء الذات، لأن هذا سر مهم جدا من أسرار النجاح في الحياة والعيش بسعادة وطمأنينة.

avatar
Mattio Chairman

إدارة الذات. عند استعراض الأدبيات السيكولوجية في مجال دراسات الذات، يتضح وجود استخدام ... حاولت النظر إلى الذات نظرة وصفية، مثل مفهوم الفرد عن ذاته، أو كيانه الشخصي. ... إنه بناء معرفي ينظم الأحاسيس والمعارف والأفكار، التي تشكل بدورها مفهوم الذات.

avatar
Noe Ahmad

19‏‏/2‏‏/1438 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

وبناءً عليه، تصبح «الاتفاقات القانونية» التي تجبر بموجبها شركات مثل «غوغل» و«فيسبوك» و«أمازون» المستخدمين على التخلّي عن حقوقهم في تبادل البيانات مقابل الحصول على التطبيقات، غير قانونية. * الاستثمارات والأصول المالية: تحمل التقلّبات...

avatar
Syed Mohammed

إياك وجلد الذات. بسم الله الرحمن الرحيم. في عام 1974م لاحظ المحلل النفسي (هيربرت فرويد نبيرجر)، وهو أمريكي من أصل ألماني، كان يعيش في نيويورك .. وهذا ما يوصي به رئيس تحرير دائرة المعارف البريطانية (مورتيمر آدلر)، من خلال تجربته الشخصية، فيقول: "عندما أشعر... موقع تأملات للنجاح وتطوير الذات، موقع يساعدك على خطوات وأسرار النجاح. عندما يرتكب أي منا خطأ عليه أن يحاسب نفسه بالتأكيد، لكن هل سمعت عن فن إدارة الأخطاء؟ هنا خلاصة الخطوات المطلوبة لمواجهة الأخطاء..