لا أخاف.pdf

لا أخاف

مؤلف: فاطمة شرف الدين

في كتاب لا أخاف، نرى أن أشياء كثيرة من حول ياسمينةتسبب لها الاضطراب، كأية بنت في عمرها. لكن وجود أمهاوأبيها بجانبها وتشجيعهما الدائم يزيل كل اضطراب. اللغةفي هذا الكتاب بسيطة ورسومه جذابة، وهو مثالي لمساعدةالأطفال للتعامل مع مخاوفهم.

مراااد لا لا لا وهو يبوس خدودي ويده على صدري وحاول انه يفك عبايتي وانا امنعه بس ماقدرت الشي وكنت اضحك بصوت خافت على حركاته وبعدين تفاجأة يمرر لسانه على فتحة طيزي... أخاف عليك من أن تتواطأ الأشياء ضدك وأنا بعيد عنك كذكرى قديمة، أخشى أن تحتاجي إلى شخص للحديث عن أوجاعك، وعن احتياجاتك العاطفية، وعن شوق يموت في صدرك دون أن يسعفه أحد!

6.29 MB حجم الملف
9789948036098 ISBN
لا أخاف.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

30‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

"راشد وابن صديقه عصام قصه رائعه لا تفوتكم ( قصص سكس شواذ لواط ) taki 01-06-2009, 02:24 PM ( القصه محكيه ليا من صديق ) لا تنسوا من وضع رد للتشجيع والاتيا"...

avatar
Noe Ahmad

30‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة 4‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

في كتاب لا أخاف، نرى أن أشياء كثيرة من حول ياسمينا تسبب لها الاضطراب، كأية بنت في عمرها. لكن وجود أمها وأبيها بجانبها وتشجيعهما الدائم يزيل كل اضطراب.

avatar
Syed Mohammed

"تعتبر الورديات في Teams أكثر فاعلية في تنظيم الأشخاص. إذا اضطررت إلى استخدام كلمة واحدة لأخبرك بما يعنيه Teams بالنسبة لي، فهي "الكفاءة". لا تستغرب من معلمك. اخبار اليمن المغرد برس ٦ مشاهدات قبل ٤٧ دقيقة. صهيب وديع علي لا تستغرب من معلمك يبيع في البقالة لا تستغرب من معلمك يعمل بسطه او كشك بالشارع...