أنا بعدك.pdf

أنا بعدك

مؤلف: أريج منير

بين الحب والكبرياء مسافة قد تطول وقد تقصر ، وقد تصل الى اللقاء وقد تؤول الى الفراق ، وقد تكون الكتابة هي الدواء ، هذا ما نقرأه في رواية انا بعدك للكاتبة اريج منير التي جعلت من قدر بطلتها في الحب مؤلما .

‏أفهم المأساة التي سقطت بحملها الثقيل على الشخص وحده دون أن يمد له أحداً يد العون، أفهم كيف يتأخر في سردها، يتردد، تعزّ عليه نفسه.

2.39 MB حجم الملف
9786140123977 ISBN
أنا بعدك.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أغنية انا بعدك لـ امين سامي من ألبوم مالك ياقلبي إستماع و تحميل و كلمات أغنية انا بعدك تنزيل Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on YouTube.

avatar
Mattio Chairman

...www.youtube.com/channel/UC7r8TN-JGGrTyCmIJSShdkw _ اشترك في القناة _ واهم شي اضغط لايك و انشر المقطع اذا عجبك الفديو أفضل مقاطع انستقرام المضحكة في ـ ↓↓↓ أنا لا أمكلك... أنا أخت أولئك الذين ذبحوكم كالنعاج في المغرب الإسلامي والصومال والقوقاز وغيرها.. فلا تظن بأن قيدي والأسوار التي تحيطني قد نالت من عزيمتي واصابتني في عقيدتي..

avatar
Noe Ahmad

20‏‏/2‏‏/1433 بعد الهجرة 2‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

شريك لو انا هوصفك اوصف ايه عُقد فُل ابيض وفيه قلب بيدلدق حنان مِـلكي بقى وانا أدرى بيه آه لقيت الطبطبه واقوى لو ما انتش بعيد ضحكتك فيها كهربا بابقى زي واحد جديد. الهدل. اليحب عمره خساره. انا ما عايل. انسى اللي راح. انه شبيدي.

avatar
Syed Mohammed

الشهر كانون الثاني شباط آذار نيسان آيار حزيران تموز آب أيلول تشرين الأول تشرين الثاني كانون الأول. اليوم. أنا موافقة على شروط العضوية.