بيونغ يانغ.pdf

بيونغ يانغ

مؤلف: غي دوليل

قام الرسام غي دوليل بزيارة عاصمة كوريا الشمالية بيونغ يانغ في العام 2001 بغرض العمل لصالح شركة أفلام فرنسية. وفي أثناء إقامته قام بتسجيل كل ما أستطاع في هذه الرواية المصوّرة عن الثقافة والحياة في هذا المجتمع الذي يعد من أواخر المجتمعات الشمولية في العال

كشفت كوريا الشمالية عن صاروخ باليستي عابر للقارات، قال محللون إنه غير مسبوق ولم يظهر من قبل، وذلك خلال عرض عسكري في بيونغ يانغ اليوم السبت.

9.36 MB حجم الملف
9789948103592 ISBN
بيونغ يانغ.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

24‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

... بيشق العاصمه نهر دايدونغ وده اكبر المراكز التجاريه والصناعيه واللى بيعمل بيه الحزب العمال الكورى (شيوعيين) ، وبتتميز بيونغيانغ برضو انه بتوجد مناجم الفحم. 25 أيلول (سبتمبر) 2020 ... بيونغ يانغ تعتذر عن قتل "منشق" كوري جنوبي. اعتذر كيم على "خيبة الأمل" التي تسببت بها الحادثة للشعب الكوري الجنوبي- يونهاب. في تصريح ...

avatar
Noe Ahmad

لقيت التجربة النووية الجديدة التي أجرتها كوريا الشمالية، اليوم، إدانات دولية واسعة تطالب المجتمع الدولي ومؤسساته الأممية اتخاذ التدابير اللازمة بمعاقبة بيونغ يانغ.

avatar
Jason Arial

تنزيل Hafiz Indonesia للموبايل اندرويد برابط مباشر. وصف حافظ إندونيسيا. Siapa يانغ تاك ماو anak كيتا atau bahkan diri كيتا menjadi seorang penghafal alquran (hafidz)?

avatar
Syed Mohammed

وتخضع بيونغ يانغ منذ عام 2017 لسلسة عقوبات من مجلس الأمن الدولي تحد خصوصاً من قدرتها على استيراد المواد النفطية وتمنعها من تصدير الفحم والسمك والنسيج.