قالَت لي السَّمراء.pdf

قالَت لي السَّمراء

مؤلف: نزار قباني

بعدما ضمّت نوفل إلى لائحة إصداراتها الإرث الأدبيّ للشاعر الأكثر شعبية في العالم العربيّ، نزار قباني، الذي قاربت قصائده مجالات مختلفة مثل السياسة والوطنيات ولا سيّما الحبّ والمرأة، تقوم بإصدار دواوينه الفرديّة في حلّة جديدة عصريّة، تحيّةً وتقديرًا لشاعر ال

قالت لي السمراء uploaded a video 22 hours ago 1:29 تصاميم_تجنن أريد خلي حبه نمبر وان /حالات واتس اب حب وغرام - Duration: 89 seconds. قصيدة قالت لي السمراء. قصيدة قالت لي السمراء للشاعرة بهيجة مصري إدلبي، هي شاعرة سورية وقد ولدت في مدينة حلب السورية عام 1965م، وقد حصلت على إجازة باللغة العربية، وهي عضو في كلّ من: اتحاد كتاب ...

1.84 MB حجم الملف
9789953268903 ISBN
مجانا السعر
قالَت لي السَّمراء.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.

avatar
Mattio Chairman

البنت التي لا تحب اسمها. أليف شافاق.

avatar
Noe Ahmad

نزار قباني on #ديوان قالت لي السمراء, 18 Feb 2019 مسافرة. جئتها نازف الجراح , فقالتْ : شاعرَ الحب والأناشيد .. ما بكْ ؟ ذاك منديليَ الصغيرَ ..

avatar
Jason Arial

الرئاسة: لا يحق لأحد التكلم باسم الشعب الفلسطيني وقضيته. "الديمقراطية": اتفاق التطبيع خطوة مدانة لا تعكس حقيقة الموقف الوطني والقومي للشعب السوداني.

avatar
Syed Mohammed

Unknown يقول... ما شاء الله عليكم مجهود جبار ومعظم الكلمات موجودة. ayoub يقول... شكراً جزيلاً و عمراً طويلاً،ما شاء اللَّه على هذا المجهود..جعله اللَّه لكم في ميزان حسناتكم.