قالَت لي السَّمراء.pdf

قالَت لي السَّمراء

مؤلف: نزار قباني

بعدما ضمّت نوفل إلى لائحة إصداراتها الإرث الأدبيّ للشاعر الأكثر شعبية في العالم العربيّ، نزار قباني، الذي قاربت قصائده مجالات مختلفة مثل السياسة والوطنيات ولا سيّما الحبّ والمرأة، تقوم بإصدار دواوينه الفرديّة في حلّة جديدة عصريّة، تحيّةً وتقديرًا لشاعر ال

لا يجوز لصاحب البطاقة أن يجري عليها أي تعديل كان، وظيفيا أو ماديا، حتّى لا يعيق أداءها وأداء ومن هنا فإن الأمر بإنجاز العملية لا يمكن التراجع عنه. المادة 8: كيفيات استعمال بطاقة...

1.84 MB حجم الملف
9789953268903 ISBN
مجانا السعر
قالَت لي السَّمراء.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ولكن، لا يمكننا غض النظر عن أنّ هذا الرقم يجمع ما بين المتزوجين حديثاً، في مقابل الكبار في السن الذين يحتفلون بيوبيلهم الذهبي سوياً! لذلك،تبقى هذه الإحصاءات غير مفيدة... عاشور: الاتحاد لا يقل عن الأهلي.. رضا عبد العال: الفرق المغربية لا تعرف الفوز إلا بالتحكيم.

avatar
Mattio Chairman

حياة جونيبر لي. حكايات آن. حكايات لا تنسى.

avatar
Noe Ahmad

نزار قباني on #ديوان قالت لي السمراء, 18 Feb 2019 مسافرة. جئتها نازف الجراح , فقالتْ : شاعرَ الحب والأناشيد .. ما بكْ ؟ ذاك منديليَ الصغيرَ ..

avatar
Jason Arial

عتبي على من لا يدري عن حالنا ولم يصله بكائنا ولم يدري ما يفُعل بنا في السجون.. عتبي على علماء سوء ينصرون اليهود و النصارى بكلماتهم وفتاواهم ويزهدون في نصرتنا ولو...

avatar
Syed Mohammed

قالتْ لي السمراءْ هل آن لكَ أن تعترفْ .. فقصيدتك التي ناجيت فيها القمرَ عما قرأتُ لك من قصائد .. تختلفْ .. كلماتها ت... قالت لي.."عزيزي لن تتزوج مرة أخرى ما حييت.. ... وقالت لي السمراء بأن تفسير ذلك هو أن جنية ارتبطت بي ذات يوم ولا ترغب بتركي..لذلك تعمل على إبعادي منهن كلما حاولت أن أحب..