كما ولدتني اللدية.pdf

كما ولدتني اللدية

مؤلف: أسماء عزايزة

قبل أن يقوم الإله الكنعاني بعل بزيارة فلسطين عام 2015 ، يخلع عنه ألوهته ، وينزع قصص ورموز من تشبهوا به : النبي الخضر و النبي إلياهو و مار جرجس ، إلا من والدة الأخير ، امرأة من مدينة اللد الفلسطينية الساحلية ، اللدية . ثم يأتي نقياً كما ولدته.

اسم الملف: كما ولدتني اللدية.pdf. ISBN: 9789957390945. تاريخ النشر: 2016. مؤلف: أسماء عزايزة. حجم الملف: 9,23 MB

8.39 MB حجم الملف
9789957390945 ISBN
كما ولدتني اللدية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اليكم سعره! كم يمكننا أن نبقى على قيد الحياة دون طعام؟ رئيس رابطة الدوري الإسباني: رحيل ميسي لن يكون مأساة. مواد غذائية لابد أن نتجنب من تناولها على الريق. أهم 3000 كلمة في اللغة الإنجليزية كما حددتها أكسفورد. قسم: المعارف الإسلامية.

avatar
Mattio Chairman

إلى الخبر.. المعلومة والحوار. "هات زيتك بيعمر بيتك" 7 إصابات كورونا بصفوف فلسطينيي أمريكا اعتقال شاب تصدى لهجوم مستوطنين في بورين استمرار الأجواء الحارة ألمانيا - مزيد من القيود للسيطرة على انتشار كورونا الخارجية: تسيير ...

avatar
Noe Ahmad

مع فرض الحجر الصحي في العديد من المدن في العالم، يبدو وكأن المطبخ ينتعش، الكثير من المحجورين اتجهوا إلى مطابخهم لإعداد الأطباق ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعضهم يخوضون تجربة الطبخ للمرة...

avatar
Jason Arial

"شاهد" حليمة بولند كما لم تراها من قبل.. ومي العيدان تعلق:""كان من زمان يا داخلية".

avatar
Syed Mohammed

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم: «إِيَّاكُمْ وَالْحَسَدَ، فَإِنَّ الْحَسَدَ يَأْكُلُ الْحَسَنَاتِ، كَمَا تَأْكُلُ النَّارُ الْحَطَبَ».