فن الحديث الصحفي.pdf

فن الحديث الصحفي

مؤلف: كامل الطراونة

none

فن الحديث الصحفي. إن في النفس البشرية منذ نشأتها ميلاً أصيلاً ونزوعًا شديدًا إلى معرفة أحوال الغير، والوقوف على جميع أسرارهم كلما أمكن ذلك. وفي الأحاديث الخاصة من أي نوع، ما يشبع هذا الميل ...

1.39 MB حجم الملف
9789957226138 ISBN
مجانا السعر
فن الحديث الصحفي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الوحدة : 22-10-2020 يجمع الكثير من النقاد على أن فن الكتابة الجيدة للأطفال يكمن في الخروج عن المألوف والمحاكاة الحقيقية لعالم الطفل ولكن بكثير من الحكمة والاهتمام وبمزيد... تعرَّف على نتائج المؤتمر الصحفي لمجلس الاحتياطي الفدرالي بصورة لحظية فور إعلانها وشاهد المؤتمر الصحفي للجنة السوق المفتوحة الاتحادية الأمريكية (الاحتياطي الفدرالي).

avatar
Mattio Chairman

مفهومه: فن يقوم على الحوار بين الصحفي وشخصية من الشخصيات ، وهو حوار قـد يستهدف الحصول على أخبار ومعلومات جديدة ، أو شرح وجهة نظر معينة، أو تصوير جوانب غريبة او طريفة أو مسلية في حياة هذه الشخصية . دراسات في فن الحديث الصحفي: drasat fi fn alhdith alshfi: الكمية: تأليف: محمود ادهم تاريخ النشر: 30/12/1998: الناشر: دار الفكر العربي : سعرنا: 15$ النوع: ورقي غلاف عادي، حجم: 24×17 ...

avatar
Noe Ahmad

تعرَّف على نتائج المؤتمر الصحفي لمجلس الاحتياطي الفدرالي بصورة لحظية فور إعلانها وشاهد المؤتمر الصحفي للجنة السوق المفتوحة الاتحادية الأمريكية (الاحتياطي الفدرالي).

avatar
Jason Arial

الحديث الفصل الأول. الحديث والسيرة الفصل الأول.

avatar
Syed Mohammed

بوابة الشعراء - ☆ شعراء الفصحى في العصر الحديث، نزار قباني، أحمد شوقي، محمود غنيم، محمد عبد الباري، إيليا أبو ماضي، إسماعيل صبري باشا. ☆ شعراء الفصحى في العصر الحديث. على كل حال أتقن جدا فن التلاعب بالكلمات ، لكن لا أطبق ذلك على مدونتي و المتابعين الوفيين يعلمون ذلك جيدا ، فالهدف من هذه المدونة هو نشر ما أعرفه لكم .