أثر التحرير المالي والمصرفي على الصناعة المصرفية.pdf

أثر التحرير المالي والمصرفي على الصناعة المصرفية

مؤلف: العـــونية بــــن زكـــورة

يستعرض الكتاب أثر سياسات التحرير المالي والمصرفي على الصناعة المصرفية .يعد التحرير المالي أحد أهم التحولات المالية التي دفعت البنوك إلى تبني استراتيجيات مختلفة لمواجهة تحديات المنافسة في هذا القطاع. يعرف التحرير المالي على أنه مجموعة من الاجراءات تم باعها نتيجة العولمة المالية في القطاع المالي، أدت إلى تغيير جذري في مجال البنوك،التأمين،حركة رؤوس الأموال وأسواق صرف العملات. يهتم الكتاب بتوضيح مفهوم التحرير المالي وكذا النظريات المفسرة له، أسبابه ،انعكاساته على القطاع المصرفي ومن ثم نتائجه.

للإعلان في صحيفة الوطن بنسختيها المطبوعة والالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 00973-1749-6682.

8.81 MB حجم الملف
9783330965867 ISBN
مجانا السعر
أثر التحرير المالي والمصرفي على الصناعة المصرفية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تدريب احترافي في المجال المالي والمصرفي. معهد الدراسات المصرفية أنشئ بموجب قرار مجلس القيادة بالقانون رقم (27 ) لسنة 1978م ويهدف المعهد الى النهوض بمستوى الكفاءة الفنية والمهنية لجميع موظفي البنوك والمؤسسات المالية ونشر الثقافة والعلوم...

avatar
Mattio Chairman

ﺗﺘﻜﻮﻥ ﻟﺠﻨﺔ ﺑﺎﺯﻝ ﻟﻠﺮﻗﺎﺑﺔ ﺍﻟﻤﺼﺮﻓﻴﺔ ﻣﻦ ﻛﺒﺎﺭ ﻣﻤﺜﻠﻲ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﺕ ﺍﻟﺮﻗﺎﺑﻴﺔ ﺍﻟﻤﺼﺮﻓﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺼﺎﺭﻑ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰﻳﺔ ﻓﻲ ... ﺃﻥ ﺗﺄﺧﺬ ﺑﻌﻴﻦ ﺍﻻﻋﺘﺒﺎﺭ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻘﻄﺎﻉ ﺍﻟﻤﺼﺮﻓﻲ ﻓﻲ ﺩﻋﻢ ﻭﺗﺴﻬﻴﻞ ﻋﻤﻞ ... ﺍﻷﻁﺮﺍﻑ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻠﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﺔ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪﺓ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻭ. ءارثإ يف ةكراشملل مهروضحو ،ةركذملا عوضوم ةشقانم اهلوبق ىلع ةرقوملا ةشقانملا ةنجل ءاضعا لكيإو . هبناوج. مهلبقزم داجلا رعسلا ىلع ةيداصتقإلا مولعلا ةيلك مقاط ةفاكو ماركلا ...

avatar
Noe Ahmad

أثر التحرير المالي والمصرفي على الصناعة المصرفية.pdf. سلسلة جدتي نوارة : جدتي والدراجة - حجم كبير.pdf. الأيام ليست لنودعها.pdf. الحركة الإسلامية : رؤية مستقبلية.pdf 1‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

رئيس التحرير. إسماعيل حماد. وقد اجتمع محافظ البنك المركزي مع مجلس إدارة البنك التجاري الدولي والذي تعهد بإعداد خطة إجراءات تصحيحية لتدارك الملاحظات الرقابية للبنك المركزي على الأخص فيما يتعلق بالرقابة الداخلية ومخاطر الائتمان والعمليات المصرفية.

avatar
Syed Mohammed

رئيس التحرير ماجد منير. «الرقابة المالية» تقرر إعادة التداول على أسهم البنك التجاري الدولي الأحد المقبل. "التخطيط": 3.4 مليار جنيه استثمارات مخصصة لـ"بني سويف" بالعام المالي الجاري| صور.