يوميات الحرب.pdf

يوميات الحرب

مؤلف: أنطوان بولاد

none

احتفظ دافيد بن ـ غوريون، القائد الصهيوني البارز وأول رئيس حكومة لإسرائيل، بيوميات مفصلة خلال حرب 1948، تضمنت ملاحظاته بخصوص جميع نواحي الحرب عملياً، العسكرية والسياسية والدولية.

5.16 MB حجم الملف
9781855160132 ISBN
يوميات الحرب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مناورات إيرانية تحاكي الحرب.. ما الهدف؟ لماذا ظهر الإيمان بالتزامن مع تشكل الوعي عند البشر؟

avatar
Mattio Chairman

4 آب (أغسطس) 2020 ... في منطقة صحراوية شاسعة ووسط مناخ يتسم بالعواصف الرملية الضخمة وارتفاع درجات الحرارة، رابط مئات الجنود القادمين من مختلف مناطق فرنسا لمدة 5 ... يوميات الحرب على لبنان تموز/آب ٢٠٠٦. Front Cover. قسم الدراسات في دار كنعان. يونفرسال كومباني،, 2006 - Lebanon War, 2006 - 118 pages. 0 Reviews ...

avatar
Noe Ahmad

تمر اليوم الذكرى الـ78 على وقوع معركة العلمين الثانية، بين القوات الألمانية من جهة والقوات البريطانية المتواجدة فى مصر، وذلك خلال الحرب العالمية الثانية.

avatar
Jason Arial

والقسم الثاني يستعرض فيه هيكل صور من يوميات الحرب الخاصة بالجيش المصري، وما قاموا فيها من بطولات وتضحيات كبيرة من أول بدايات الحرب فى شهر مايو عام 1948م إلى  ... يوميات الحرب والخوف. إضافة تعليق جديد · نسخة للطباعة ... لو عرف الأميركيّون أيَّ نصف منهم هو الفيتكونغ، لما ظلّت الحرب ضارية إلى اليوم. وتابع رفيق الجلسة حديثه عن ...

avatar
Syed Mohammed

واوضح "حيث إن الحرب ضد إيران مازالت هي هي، فالخط العام الذي شدد عليه صدام في حديثه مشابه للخط العام الذي يمر به العراق منذ سقوط نظامه وحتى هذه اللحظة". يريفان في 24 أكتوبر/أرمنبريس: تسبب القصف الأذربيجاني الأخير لمدينة ستيباناكيرت في آرتساخ ليل 23-24 أكتوبر في أضرار جسيمة حيث تضرر أو دمر العديد من المنازل والمركبات...