جين إيير.pdf

جين إيير

مؤلف: شارلوت برونتي

none

الفيلم, الحزين, Gen, Barefoot, مترجم, عربي, انمي, فلم, anime, أونلاين, جين حافي القدمين. طرزان و جين الحلقة 3 - في الغابة الحضرية.

8.16 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
جين إيير.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

جين إير رواية إنجليزية للكاتبة تشارلوت برونتي، نُشرت بتاريخ 16 أكتوبر 1847 في العاصمة البريطانية لندن تحت اسم مستعار هو كيور بيل. تتبع الرواية أحداث حياة جين آير منذ طفولتها في بيت زوجة خالها ...

avatar
Mattio Chairman

أجرى الرئيس الصيني، شي جين بينج، لأول مرة، زيارة إلى مدينة ووهان، بؤرة فيروس كورونا المستجد. وكان الرئيس الصيني أكد، أن أزمة فيروس كورونا في الصين ما زالت خطيرة ومعقدة. جين كريستوف باهيبيك فرنسا. 2. 6.

avatar
Noe Ahmad

القصة : جين هيوك (سونغ سيونغ هون) هو عبقري في طب الجراحة و هو من ذوي الدم البارد و هو شديد الطباع في انفعالاته مع الآخرين بسبب سعيه لعمله الخاص , جين هيوك يعود بالزمن...

avatar
Jason Arial

مقالات عن جين إيير كتبها وليد بركسية. ربما تتلاشى بسرعة … لكنها تخلق داخلها للحظة عالماً أبدياً من الجمال // وليد بركسية //

avatar
Syed Mohammed

في عام 1847، نشرت برونتي رواية “جين إير Jane Eyre” التي كانت أشبه بسيرة ذاتية، وقد غدت هذه الرواية لاحقًا من كلاسيكيات الأدب الإنكليزي. ألفت برونتي عدة روايات أخرى مثل “شيرلي Shirley” و”فيليت Villette”.