من أوجد الكون؟.pdf

من أوجد الكون؟

مؤلف: علي العبود

كتاب علمي يناقشجوهر المشكلات عند ستيفن هوكينج في كتابه التصميم العظيم.

شكلت التجارب التي قام بها كلا من أرنست رذرفورد وهنري موزلي وجيمس فرانك وغوستاف هرتس بداية من سنة 1914 الصورة في تكوين الذرة كنواة كثيفة ذات شحنة موجبة تحيط بها إلكترونات أقل كتلة. ثم أتى الفيزيائي الدانماركي نيلز بور ...

5.68 MB حجم الملف
9786144269626 ISBN
من أوجد الكون؟.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وانت كمؤمن أوجد الرد المقنع … لا يوجد شيء اسمه ترويج الالحاد .. لانه موجود منذ الخليقة 🙂 .. فبالأخير من اوجد هذا الكون هو الاول بلا أول كان قبله والاخر بلا اخر يكون بعده. موقع تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي والعكس.  تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي. الجمعة, 23 أكتوبر 2020 م / 6 ربيع أول 1442 هـ. يوم.

avatar
Mattio Chairman

1/الأخلاق الحسنة عنوان سعادة العبد وفلاحه 2/فوائد وثمار الأخلاق الحسنة 3/حسن الخلق يشمل كل جميل من الأقوال والأفعال 4/بدعية تخصيص شهر رجب بعبادة معينة. موقع مكتبة نور تحميل كتب pdf آلاف من الكتب الإلكترونية pdf والعربية والروايات والكتب الإسلامية والتنمية البشرية وكتب الفلسفة والمنطق pdf وآلاف من الكتب الاخرى pdf مجانا.

avatar
Noe Ahmad

@kumonq نقاش بسيط وعميق مع الملحد ارجو قراءته للاخير هناك أربعة احتمالات لوجود الكون، فإما أن يكون الكون قد وجد صدفة، أو يكون الكون قد أوجد نفسه بنفسه، أو الطبيعة أوجدته، أو هناك خالق خلقه الرَّدُّ عَلَى شُبْهَةِ الْمَلَاحِدَةِ: أَنَّ الْكَوْنَ أَوْجَدَ نَفْسَهُ- الشَّيْخُ الْعَلَّامَة: مُحَمَّد بْنُ صَالِح الْعُثَيْمِين -رَحِمَهُ اللهُ-

avatar
Jason Arial

من الصعب على أن أقبل بأن الكون قد جاء إلى الوجود هكذا بدون أي سبب. الانفجار الكبير لم يحدث هكذا من تلقاء نفسه، لا بد لهذا الانفجار الهائل الذي أوجد الكون من سبب. الخطوة الأولي في بناء عقيدة الطفل هي فتح عينيه علي قدر التنوع والروعة في الكون والإستدلال بكل ذلك الجمال والإحكام والتنوع علي خالق هذا الكون. من أبدع هذا الكون؟ الله الخالق: لتوصل تلك الفكرة للأطف…

avatar
Syed Mohammed

7 من أفضل المشروبات العشبية لتعزيز المناعة في فصل الشتاء. الابداع لا يوجد له حدود. الابراج اليوم - حظك اليوم. اخبار عربية عالمية واقتصاد.