الأجنحة المتكسرة.pdf

الأجنحة المتكسرة

مؤلف: جبران خليل جبران

لأجنحة المتكسرة..يروي فيها جبران قصته مع أول حب ازدهر في قلبه نحو سلمى كرامة ابنة صديق قديم لوالده، وكيف انتهى حبهما بسبب الأعراف والتقاليد التي حالت دون اكتماله، حيث حُكم عليه بالموت ليلة مولده

Title: الأجنحة المتكسرة - رواية Author: جبران خليل جبران Subject: مكتبة موقع القصة السورية

8.95 MB حجم الملف
9789953780924 ISBN
مجانا السعر
الأجنحة المتكسرة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الأجنحة المتكسرة – توطئة جبران خليل جبران. كنت في الثامنة عشرة من عمري عندما فتح الحب عينيَّ بأشعته السحرية 8‏‏/8‏‏/1429 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

كتاب " الأجنحة المتكسرة" من تأليف الكاتب " جبران خليل جبران ".تعتبر من أشهر قصصه بالعربية. يسرد الكتاب قصة حب روحي و بريء يدور بين شاب بعمر 18 و فتاة ، لكنه كان حب يائس و لا يجتمع طرفاه إلا بعد الممات. الأجنحة المتكسرة - رواية Author: جبران خليل جبران Subject: مكتبة موقع القصة السورية Keywords:

avatar
Noe Ahmad

+ من مؤلفاته: الأجنحة المتكسرة - الأرواح المتمردة - النبي - العواصف - البدائع و الطرائف - المواكب - دمعة و ابتسامة… + توفي عام 1931. - مجال النص: فني - ثقافي.

avatar
Jason Arial

كتاب " الأجنحة المتكسرة" من تأليف الكاتب " جبران خليل جبران ".تعتبر من أشهر قصصه بالعربية. يسرد الكتاب قصة حب روحي و بريء يدور بين شاب بعمر 18 و فتاة ، لكنه كان حب يائس و لا يجتمع طرفاه إلا بعد الممات.

avatar
Syed Mohammed

وقالت كاهية مدير الأجنحة العلمية بمدينة العلوم نجوى باي، إن المعرض الذي أقيم ببادرة من المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي بباريس هو بمثابة صيحة فزع أطلقت بكوكب الأرض من...