قطب المعشوقين : رسائل إلى جلال الدين الرومي.pdf

قطب المعشوقين : رسائل إلى جلال الدين الرومي

مؤلف: أمامة اللواتي

تقول الكاتبة والقاصة أمامة اللواتى فى كتابها قطب المعشوقين عن رسائلها إلى جلال الدين الرومى: مقام الرومى محطة مهمة لكل من استنشق بساتين شعره، وكل من كتب عن حياة جلال الدين الرومى وعن شعره سواءً من الشرق أو من الغرب لا بد أن يمر من هنا، ويقف ساكنًا بحب يناجى روحه الصافية، وربما يلتمس منه شيئا من الإلهام والمحبة الخاصة.لن تكون العودة من قونية كما كان الذهاب إليها، ستعود حتما بفجوة فى قلبك، ليست ككل تلك الفجوات الأخرى، التى تترك فى صفحات قلوبنا مساحات محروقة، وكأنها بقية رماد نار طويلة اشتعلت فى القلب، لكن تلك الفجوة أشبه بمن يترك جزءًا منه طواعية فى أرض كانت شبه غريبة حتى إذا التقت بأنفاس المحبوب سقطت الحواجز وانمحت كل الحدود.

المجلد الثامن: الفقه 1 39-الإرشاد إلى معرفة الأحكام 47-تذكرة أولي الألباب في ذكر السؤال والجواب في الفقه. المجلد الحادي والعشرون: الفنون المنوعة 1 49-مجموع الفوائد واقتناص الأوابد 50-طريق الوصول إلى العلم المأمول بمعرفة القواعد والضوابط والأصول.

7.23 MB حجم الملف
9786148020490 ISBN
مجانا السعر
قطب المعشوقين : رسائل إلى جلال الدين الرومي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

(5) من دستور مملكة البحرين المعدل 2002 (أساس المجتمع، قوامها الدين والأخلاق وحب الوطن، يحفظ القانون كيانها الشرعي)، فالزواج هو الخطوة الأولى لتأسيس الأسرة التي تُمثّل الاستقرار وتُعدّ مصدر السكينة والمودة والرحمة وتقوم على التفاهم والتعاون والعطاء...

avatar
Mattio Chairman

جلال الدين الرومي - محمد بن محمد بن حسين بهاء الدين البلخي؛ (1207 - 1273) المعروف بمولانا جلال الدین الرومي. هو أديب وفقيه ومنظِّر وقانوني صوفي. عرف بالرومي لأنه قضى معظم حياته لدى سلاجقة الروم في تركيا الحالية. جلال الدين أكبر (بالفارسية: جلال‌الدین مُحمَّد اکبر)‏ فترة الحكم 963هـm6م - 1014هـp5م نوع الحكم: سُلطان مغول الهند

avatar
Noe Ahmad

العلامه الرابعه - كثره النوم الرجال والنساء المعشوقين من الجن يشكوا من كثره النوم فقد يقوم احد منهم بعمل بسيط لا يجهد أحد فى سنه الا انه يحس بتعب وارهاق وستسلم للنوم (السبب الجن فى منتها الخبث الا من رحم ربى منهم فهذا العاشق يريد ان يكون حبيبه فى... من الناطقين اما مشيتك فتنطق الابكم وتتلف عقول العاقلين لن افقد الامل في حبك لي حتى اكون لفؤادك من المعشوقين وساظل انتظرك دوما ولن اكون من اليائسين تعالي الي لاضمك واحضنك ان كنت عن مملكة الدفئ تبحثين افلما وجدتك الان ياحبيبتي ابيت الا ان...

avatar
Jason Arial

15 معلومة قد لا تعرفها عن جلال الدين الرومي..!! فكري ثم توجه للأدب الإسلامي إلى أن صار رائد الفكر الحركي الإسلامي وهذه المرحلة هي التي يعرف الناس اليوم بها سيد. يعتبر سيد قطب من أكثر الشخصيات تأثيرًا في الحركات الإسلامية التي وجدت في بداية الخمسينيات من القرن الماضي، له العديد من المؤلفات...

avatar
Syed Mohammed

جلال الدين الرومى هو محمد بن محمد بن حسين بهاء الدين البلخى (1207 - 1273) اديب و فقيه حنفي ومنظِّر و قانونى صوفى.اصوله فارسيه و تعرف بالرومى كونه قضى حياته فى الأناضول ( بلاد الروم ) عند الروم السلاجقه ( تركيا الحاليه ).