من أجلك مستقبلًا : رسالة إلى ابنتي.pdf

من أجلك مستقبلًا : رسالة إلى ابنتي

مؤلف: يان لينغ

يطرح هذا الكتابرسائل في مجال علم النفس التربوي تقدمها لنا الأديبة الصينية يان جيان لينغ عن طبيعة الفتاة وكيفية التعامل معها والطرق السليمة للتربية وذلك من خلال مواقف حياتية حقيقية تسردها بأسلوب أدبي شيق، ويعد ذلك الكتاب مفتاح الدخول إلى عالم الفتاة، لذا فهو مفيد لكل الآباء والأمهات في التعرف على طرق التربية الصحيحة. الكتاب من تأليف: يان جيان لينغ، ترجمة: أمنية شكري.

قصة عشق تيوب موقع لمشاهدة حلقات المسلسلات التركية و الافلام التركية مترجمة عربي من فريقنا قصه عشق للدراما التركي مشاهده مباشرة و تحميل مجانا على يوتيوب.

1.94 MB حجم الملف
9786140216488 ISBN
من أجلك مستقبلًا : رسالة إلى ابنتي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

من أجلك مستقبلًا : رسالة إلى ابنتي.pdf تاريخ النشر 2018 حجم الملف 4,45 MB مؤلف يان لينغ ISBN 9786140216488 من أجلك مستقبلًا : رسالة إلى ابنتي وصف

avatar
Mattio Chairman

بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى استخدام نموذج الاشتراك المصمم باحتراف ، لذلك ليس هناك شك تعلم من المؤيد: ماريوس كينوليس. الوصول إلى المؤثرين: كيفية تحسين معدل قم دائمًا بتضمين فائدة قد يكون أصحاب النفوذ مهتمين بها في أول رسالة بريد إلكتروني...

avatar
Noe Ahmad

...وبناء مستقبل أفضل للاجئين والمجتمعات النازحة قسراً والأشخاص عديمي الجنسية. أدى فيروس كورونا إلى تفاقم أزمة النزوح والتي نجمت عن مزيج خطير من النزاع المسلح والفقر سؤال وجواب: الوصول إلى الخدمات الصحية هو الحل للحد من فيروس كورونا وإنقاذ حياة اللاجئين.

avatar
Jason Arial

من أجلك مستقبلًا : رسالة إلى ابنتي eBook Questions And Answers About Islam eBook التخطيط للعلاج النفسي مع اختبار Btpi eBook من أجلك مستقبلًا : رسالة إلى ابنتي eBook إفحام اليهود eBook الاتحاد الأوروبي والمستوطنات الإسرائيلية : من الدعم إلى قرار المقاطعة eBook

avatar
Syed Mohammed

إلى سويداءِ القلبِ ، وبهجةِ النفسِ ، وقرّةِ العينِ ، وثمرةِ الفؤادِ .. إلى من هي بضعٌ مني ، بيْدَ أنَّها أعزُّ على نفسي من نفسي ... إلى ابنتي سارة : كم كنت أُمنّي النفس وأنا أشارك في حروبك وأموت من أجلك شهيدا ، وأن أكون كالأسد وسط الجحيم مهما إشتدت كثافة النيران ومكر الماكرين ونخر السوس في أسوارك ودق العدو الباب حاملا للورود الذابلة ودخلت أسراب الخفافيش من النوافذ ...