المسلمون قادمون! الإسلاموفوبيا والتطرف والحرب الداخلية على الإرهاب.pdf

المسلمون قادمون! الإسلاموفوبيا والتطرف والحرب الداخلية على الإرهاب

مؤلف: آرون كوندناني

المسلمون قادمون: الإسلاموفوبيا والتطرف والحرب الداخلية على الإرهاب كتاب يقع في 415 صفحة من الحجم المتوسط، موزعة على مقدمة، وتسعة فصول، وخاتمة تشمل كلمة أخيرة، وكلمة شكر، وملحق للإحالات. وقد صدرت الطبعة الأولى من نسخته العربية 2016 عن منتدى العلاقات العربي

أصدر اتحاد علماء بلاد الشام بيانا، اليوم السبت، حول التطاول على المقدسات الإسلامية والرسوم المسيئة في فرنسا وغيرها. مرصد الإسلاموفوبيا في مصر يحذر من خطورة استخدام مصطلح "الإرهاب الإسلامي". والحرب التي هي العنف المنظم والمقطر جزء من السياسة والحياة السياسية الداخلية والدولية في عالم قائم على التنافس على الموارد والمواقع والنفوذ. ولا يمكن لديانةٍ عالميةٍ تماهت لحقبة مع سلطة دولة، وأصبحت ديانة امبرطورية...

1.95 MB حجم الملف
9789927103520 ISBN
المسلمون قادمون! الإسلاموفوبيا والتطرف والحرب الداخلية على الإرهاب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أردوغان يعول على شرعنة غسل الأموال لإنقاذ الاقتصاد. خطة فرنسية لمساعدة حكومة الحريري مالياً. ملك ماليزيا يتشاور مع مجلس الحكام وسط حديث عن فرض كوريا الشمالية تحذر: غبار قادم من الصين قد يحمل كورونا. بايدن يتفوق على ترامب في الصرف على الحملة الانتخابية.

avatar
Mattio Chairman

على صعيد الدوائر الرسمية البريطانية أصدرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي رد فعل سريع قائلة إن الشرطة تتعامل مع الحادث على أنه: اعتداء إرهابي محتمل، وفي تصريحات لاحقة تعهّدت ماي بمحاربة الإرهاب والتطرف أياً كان المسؤول عنه...

avatar
Noe Ahmad

اما في الاحصائيات الموجودة بوزارة الداخلية الفرنسية فعدد المسلمين يقدر ب4.5 مليون نسمة. والاعداد السابقة للمسلمين من اصول عربية كالجزائريين والمغاربة وغيرهم او اصول افريقية وهم متواجدين بكثرة في فرنسا. اما المسلمين من اصل فرنسي المتواجدين... من جهتها، اعتبرت شرطة مكافحة الإرهاب أن حادثة الدهس تعد عملاً إرهابياً، مؤكدة أن جميع الضحايا من المسلمين. نخصص حوارنا الليلة في تدوينة على الهوا عن الاسلاموفوبيا و العنف المتبادل بين المتطرفين من المجتمعات الاسلامية و الغربية.

avatar
Jason Arial

‫‫الخارجية الإيرانية: فرض عقوبات على سفير واشنطن في بغداد ونائبه والقنصل العام الأميركي لدورهم بدعم الإرهاب ضد طهران. الخطر قادم. بأقل من 5 دقائق.. اختبار جديد يكشف كورونا. وشددت على ضرورة التركيز على مجابهة التطرف العنيف، الذي يواجه الأميركيين المسلمين في المقام الأول". وقالت خيرا إن مبادرة واشنطن لمكافحة الإرهاب تتعرض لخطر، وتهدف هذه القمة إلى توثيق العلاقات بين المجتمعات التي تتعرض للإرهاب، كما تدعو إلى إنفاذ القانون.

avatar
Syed Mohammed

27 نيسان (إبريل) 2017 ... يناقش كوندناني، أستاذ الإعلام والثقافة بجامعة نيويورك، في هذا الكتاب سياسات الحرب على الإرهاب داخل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. وهو ... يتناول هذا التحليل بدقة أيديولوجيات واستراتيجيات الأجهزة الأمنية ما يجده كوندناي مقلقا هو نظرية التطرف الشاملة والمخادعة والافتراضات العنصرية المسبقة حول طبيعة ...