المسلمون قادمون! الإسلاموفوبيا والتطرف والحرب الداخلية على الإرهاب.pdf

المسلمون قادمون! الإسلاموفوبيا والتطرف والحرب الداخلية على الإرهاب

مؤلف: آرون كوندناني

المسلمون قادمون: الإسلاموفوبيا والتطرف والحرب الداخلية على الإرهاب كتاب يقع في 415 صفحة من الحجم المتوسط، موزعة على مقدمة، وتسعة فصول، وخاتمة تشمل كلمة أخيرة، وكلمة شكر، وملحق للإحالات. وقد صدرت الطبعة الأولى من نسخته العربية 2016 عن منتدى العلاقات العربي

أصدر اتحاد علماء بلاد الشام بيانا، اليوم السبت، حول التطاول على المقدسات الإسلامية والرسوم المسيئة في فرنسا وغيرها. مرصد الإسلاموفوبيا في مصر يحذر من خطورة استخدام مصطلح "الإرهاب الإسلامي". والحرب التي هي العنف المنظم والمقطر جزء من السياسة والحياة السياسية الداخلية والدولية في عالم قائم على التنافس على الموارد والمواقع والنفوذ. ولا يمكن لديانةٍ عالميةٍ تماهت لحقبة مع سلطة دولة، وأصبحت ديانة امبرطورية...

1.95 MB حجم الملف
9789927103520 ISBN
المسلمون قادمون! الإسلاموفوبيا والتطرف والحرب الداخلية على الإرهاب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وأضافت الوزارة "سيطرت القوات المسلحة على السفينة وتم اعتقال سبعة أفراد. وستستمر تحقيقات الشرطة الآن. وتؤكد التقارير الأولية أن الطاقم بخير وبصحة جيدة". وأكدت الشرطة في وقت سابق بحدوث واقعة على متن ناقلة للنفط في القنال الانجليزي قبالة جزيرة وايت. وقال خان على تويتر: "المؤسف أن الرئيس ماكرون اختار أن يتعمد استفزاز المسلمين، ومنهم مواطنوه (المسلمون)، من خلال تشجيع عرض الرسوم المسيئة التي تستهدف الإسلام ونبينا عليه الصلاة والسلام". وأضاف: "كان بإمكان ماكرون التصرف بحكمة لحرمان المتطرفين من أي...

avatar
Mattio Chairman

25 أيلول (سبتمبر) 2007 ... وعلى الرغم من أنني كتبت كثيرا عن التطرف باسم الاسلام الحنيف إلا أن الخوف ... توجهت لتمزق أجزاء من الوطن في صورة الإرهاب وقتل السياح ومهاجمة الأقباط ومطاردة ... الداخلية واعتبارها قضية أمنية وقد صرح الرئيس حسني مبارك في أكثر من مناسبة ... على الأرض الطيبة وذلك بتراجع فكر التسامح واعتبار المسلمين في حالة حرب ... 16 أيلول (سبتمبر) 2020 ... رحَّب مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الإفتاء المصرية بقرار تدريس الديانة الإسلامية في المدارس العامة بإقليم كتالونيا الإسبانية في خطوة فعالة ... خلال الفترة الأخيرة، والاعتراف بحق الطلاب المسلمين في الحصول على التعليم الديني المناسب. ... زيادة نسبة الاعتداءات بها إلى 307% وفقًا لتقرير وزارة الداخلية لعام 2019.

avatar
Noe Ahmad

اما في الاحصائيات الموجودة بوزارة الداخلية الفرنسية فعدد المسلمين يقدر ب4.5 مليون نسمة. والاعداد السابقة للمسلمين من اصول عربية كالجزائريين والمغاربة وغيرهم او اصول افريقية وهم متواجدين بكثرة في فرنسا. اما المسلمين من اصل فرنسي المتواجدين... من جهتها، اعتبرت شرطة مكافحة الإرهاب أن حادثة الدهس تعد عملاً إرهابياً، مؤكدة أن جميع الضحايا من المسلمين. نخصص حوارنا الليلة في تدوينة على الهوا عن الاسلاموفوبيا و العنف المتبادل بين المتطرفين من المجتمعات الاسلامية و الغربية.

avatar
Jason Arial

وفي الأثناء، قالت «الخارجية» إن خروج السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، يمثل انتصاراً في معركة إعادة الكرامة للشعب السوداني، ويدعم تعزيز الانتقال الديمقراطي ومكافحة الإرهاب والتطرف، ويمهد لشراكة فاعلة للسودان على المستويين الدولي والإقليمي. وفي نقاش مثير على القناة "سي نيوز" الفرنسية، دافع الفيلسوف أونفراي عن الجالية المسلمة، مبرزا بعض صفاتها المفقودة في المجتمعات الغربية، وعدد ما قال إنها العناصر المختلفة التي يعتبرها صفات يحوزها المسلمون دون غيرهم.

avatar
Syed Mohammed

27 نيسان (إبريل) 2017 ... يناقش كوندناني، أستاذ الإعلام والثقافة بجامعة نيويورك، في هذا الكتاب سياسات الحرب على الإرهاب داخل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. وهو ... يتناول هذا التحليل بدقة أيديولوجيات واستراتيجيات الأجهزة الأمنية ما يجده كوندناي مقلقا هو نظرية التطرف الشاملة والمخادعة والافتراضات العنصرية المسبقة حول طبيعة ...