وقد لا أعود.pdf

وقد لا أعود

مؤلف: محمود شاكر

تدور احداث الرواية في الكويت عام ٢٠١٥، يصحى ممثل كويتي معروف من سباته ويحاول العودة للتمثيل و استعادة شهرته مرة ثانية بعد أن نُسي لسنين عدة. بالوقت ذاته يعود ابنه يوسف من الولايات المتحدة بعد غياب ٨ سنين ليبحث عن نفسه التي نساها في الكويت.

25‏‏/9‏‏/1423 بعد الهجرة

9.62 MB حجم الملف
9789996647451 ISBN
وقد لا أعود.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

4‏‏/10‏‏/1430 بعد الهجرة 27‏‏/9‏‏/1431 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

تُعدّ ملفات تعريف الارتباط هذه ضروريةً لكي يعمل موقع الويب ولا يمكن إيقاف تشغيلها في أنظمتنا. ويتم تعيينها عادةً فقط استجابةً للإجراءات التي تتخذها والتي ترقى إلى مستوى...

avatar
Noe Ahmad

وقد لا أعود أعود او لا اعود، اكتب او لا اكتب، اقول او لا اقول. لا ادري ماذا أفعل او ما هي الخطوة التالية التي يجب القيام بها. تدور احداث الرواية في الكويت عام ٢٠١٥، يصحى ممثل كويتي معروف من سباته ويحاول العودة للتمثيل و استعادة شهرته مرة ثانية بعد أن نُسي لسنين عدة. بالوقت ذاته يعود ابنه يوسف من الولايات المتحدة بعد غياب ٨ سنين ليبحث عن نفسه ...

avatar
Jason Arial

وقد لا أعود by Mahmoud Shaker 56 ratings, 3.20 average rating, 12 reviews وقد لا أعود Quotes Showing 1-1 of 1 "وأنا لا أملك غير الانتظار، أُبقي نوافذ قلبي مفتوحة و أعلق أحلامي على الصدف التي تَجيء بك."

avatar
Syed Mohammed

وورد سؤال إلى دار الإفتاء المصرية، "آنوي أن أضحي هذا العام، وقد سمعت من أحد الشيوخ أن الإنسان الذي عقد العزم على أن يضحي لا يجوز له في العشر الأوائل من ذى الحجة أن يأخذ من...