أميركا المسيحانية : حروب المحافظين الجدد.pdf

أميركا المسيحانية : حروب المحافظين الجدد

مؤلف: الان فوشون ، دانيال فرنة

يحق للمحافظين الجدد التكبر على الآخري، إذ تمكنوا بعد اعتداءات الحادي عشر من أيلول 2001، بعدة أشهر من السيطرة على السياسة الأميركية. كان عندهم تفسير جاهز للأفعال الإرهابية. وإذا كان صحيحاً أنهم لم يتوقعوا حدوثها فأنهم على الأقل أطلقوا تنبيهات وإنذارات: علينا ألا نترك أنفسنا ننام عند نهاية الحرب الباردة، لنبقى يقظين، إنه من المبكر، أن يتم التحدث عن مغانم السلام، لأن هناك مخاطر جديدة تهددنا...

المسألة الإسلامية في الغرب تحضر عند حدوث أي عمل إرهابي يقوم به أي شخص مسلم بينما تُوصف غالباً الأعمال الإرهابية الأخرى، التي يقوم بها من هم من غير المسلمين، بأنّها أعمال عنف إجرامية فردية، ولا يتمّ ربطها بدين أو قوم سقط حكم “المحافظين الجدد” في أميركا في انتخابات العام 2008، وسقطت معهم أحلام “الإمبراطورية الواحدة في العالم”، وأصبحت التجربة الأميركية في العراق “نموذجاً” للفشل والكذب والخداع في

2.95 MB حجم الملف
N/A ISBN
أميركا المسيحانية : حروب المحافظين الجدد.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اميركا المسيحانية حروب المحافظين الجدد الان فوشون جروس برس طموحات ايران النووية شاهرام تشوبين العبودية في افريقيا عايدة العزب موسى كيف نفهم الاصولية البروستانتية والايفانجليكية جورج م.

avatar
Mattio Chairman

بالمقارنة بشعوب أخرى، يُـعَـد تاريخ الأميركيين المشترك قصيرا للغاية. كانت دوافع أولئك الذين استعمروا أميركا الشمالية متنوعة، لكنهم في كل الأحوال تقريبا، كانوا يفرون من ماضيهم. عندما وصلوا إلى العالم الجديد، لم يتعلق ...

avatar
Noe Ahmad

المؤلف كتاب أصول النظام السياسي من عصور ما قبل التاريخ إلى الثورة الفرنسية الجزء الأول لـ فرنسيس فوكوياما والمؤلف لـ 14 كتب أخرى. كاتب ومفكر أمريكي الجنسية من أصول يابانية يعد من أهم مفكري المحافظين الجدد.

avatar
Jason Arial

برز في تاريخ الولايات المُتحدة الأميركية مجموعات المحافظين الأميركيين، والتي جسدت صوت الحرب والحلول العسكرية باعتبارها وسائل لتقوية النفوذ الأميركي في العالم وهيمنتها بمرجعية ترجح الحلول العسكرية...

avatar
Syed Mohammed

رغم عدم اعتباره من المحافظين الجدد، استمع كبار المسؤولين نائب الرئيس ديك تشيني ووزير الدفاع دونالد رامسفيلد بانتباه شديد إلى رفض المحافظون الجدد اليسار الجديد الثقافي المضاد وما اعتبروه معاداة لأمريكا في عدم التدخل للحركة النشطة ضد حرب فيتنام. 8 منظمات تساعد المهاجرين الجدد واللاجئين على إيجاد عمل في أستراليا 14/10/2020 11:54 ... راشيل حريقة: انتخاب ابنة الـ 26 عاماً نائبة لرئيس بلدية Canterbury-Bankstown 14/10/2020 05:06 ... هل منعت الصين استيراد الفحم الأسترالي؟