الثقوب السوداء والعم ألبرت.pdf

الثقوب السوداء والعم ألبرت

مؤلف: راسل ستنارد

جلست جيدانكن في مقعدها وربطت الأحزمة، ثم قالت بحزم: انطلق يا ديك... إلى القمر.أجابها الكمبيوتر: أف! حسناً. افعل هذا، افعل ذاك، دائماً...ضغطت جيدانكن على الزر الأحمر الكبير في لوحة التحكم أمامها. فدارت محركات المركبة وطغى هديرها على احتجاجات ديك.

يعتقد كثير من العلماء و علماء الفضاء ان الثقوب الدودية حقيقية. اشياء كثيرة فى الفيزياء الفلكية والفيزياء النظرية لم تكتشف أحد اكثر النظريات شهرة هي حول كيفية تشكل مراكز الثقوب الدودية على حقيقة أن الثقب الدودي يمكن أن يتشكل مع اثنين من الثقوب...

6.53 MB حجم الملف
9781855167131 ISBN
الثقوب السوداء والعم ألبرت.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.filmcommission-mrn.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ما العلاقة بين الثقوب السوداء و الثقوب الدودية؟ تسحب الثقوب السوداء المواد وتبصقها من الثقوب البيضاء.

avatar
Mattio Chairman

الثقوب السوداء فائقة الكتلة تنسف الرياح نحو الخارج بشكلٍ كروي كما هو موضح بهذا الرسم التخيليّ لثقب أسود حقوق الصورة: NASA/JPL-Caltech هناك ما يذهلنا دائمًا عن الثقوب السوداء، ربما لأنها وحوشٌ غير مرئية مختبئةٌ في الفضاء

avatar
Noe Ahmad

11 نيسان (إبريل) 2019 ... 11 - جميع قوانين الفيزياء تتوقف عن العمل في مركز الثقوب السوداء. 12 - وفقا للنظريات الأخيرة التي تم طرحها، فإن أي مادة تقع في مركز الثقب الأسود ... 4 أيلول (سبتمبر) 2020 ... الثقوب السوداء عبارة عن مناطق مضغوطة من الفضاء، لدرجة أن الضوء لا يمكنه الإفلات منها بسبب قوة الجاذبية التي تتميز بها.

avatar
Jason Arial

في أسر الثقوب السوداء. ذهبنا في اتجاه الثقوب السوداء الغامضة۔ كن انت ايضاً معنا في رحلة السفر الفضائية التي تكاد لا تصدق!

avatar
Syed Mohammed

6 تشرين الأول (أكتوبر) 2020 ... روجر بنروز. واستخدم عالم الفيزياء بنروز أساليب رياضية في إثبات أن الثقوب السوداء هي نتيجة مباشرة لنظرية النسبية العامة لألبرت أينشتاين. 19 أيلول (سبتمبر) 2010 ... وكان هذا الأستاذ الجامعي قد دخل منذ عقدين من الزمن، بنوع من «الحرب» ضد عالم شاب آخر هو البريطاني ستيفن هاوكنع حول «الثقوب السوداء». ومن هنا يأتي ...